السيطرة على حريق عبارة بضائع قرب ميناء سفاجا

حوادث

الخميس, 03 مايو 2012 11:47
السيطرة على حريق عبارة بضائع قرب ميناء سفاجاصورة أرشيفية
الغردقة - أ ش أ:

تمكنت فرق ولنشات الإطفاء التابعة للقاعدة البحرية، وميناء سفاجا البحرى من السيطرة على حريق اندلع في عبارة البضائع اليونانية (نيكولاس) المحجوز عليها من عدة جهات, بعد تواجدها فى منطقة "الغاطس" بميناء سفاجا منذ 5 سنوات, لوجود خلافات مالية بين المالك والمستأجر، وهيئة موانئ البحرالأحمر.

وكان مركز العمليات والطوارئ بديوان عام المحافظة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد اندلاع حريق في عبارة بضائع يونانية في منطقة

"الغاطس" بميناء سفاجا، وأن لنشات القاعدة البحرية، وميناء سفاجا.
وعلي الفور، توجهت إلى مكان الحريق، والسيطرة عليه. وأكد مصدر بحرى مسئول بميناء سفاجا أن العبارة كانت بدون أفراد حيث تتواجد فى المنطقة منذ سنوات، وترك أفراد الطاقم العبارة، وأنه تم الحجز عليها لعدة جهات، وتمت السيطرة على الحريق وجار تقدير حجم الخسائر المادية بعد انتهاء
التحقيقات .
وفى ذات السياق, لقي شخص مصرعه اليوم "الخميس" إثر انفجار لغم من مخلفات الحروب بمنطقة وادي حجول بالسويس بالقرب من جبال عتاقة.
كانت مديرية أمن السويس قد تلقت إخطارا من قسم شرطة عتاقة يفيد بمصرع خفير يعمل في حراسة أبراج شبكات الهواتف المحمولة يدعى عبيد خليل حسن بعد انفجار لغم أرضي أثناء قيامه بإشعال النيران للتدفئة .
انتقل على الفور خبراء المفرقعات والقيادات الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين أن اللغم الذى انفجر من مخلفات الحروب ولاتوجد شبهة جنائية ..تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أهم الاخبار