ضبط متهم بإطلاق النار على الأمن ببنى سويف

حوادث

الخميس, 03 مايو 2012 10:54
ضبط متهم بإطلاق النار على الأمن ببنى سويفصورة ارشيفية
القاهرة - أ ش أ:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف من ضبط أحد المتهمين فى واقعة إطلاق أعيرة نارية على قوة أمنية من مركز شرطة الواسطى .

وكانت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة الواسطى المعينة لخدمة لتأمين الطريق الزراعى قد شاهدت فى 24 أبريل الماضى سيارة ملاكى قام قائدها بالدوران والعودة مرة أخرى لدى مشاهدته للقوة، ولدى قيام القوات بمطاردتها أطلق مستقلوها أعيرة نارية تجاه

القوات، ما أدى الى حدوث تلفيات بسيارة الشرطة وإصابة عامل تصادف تواجده بجرح سطحى بالرأس، ثم تم العثور على السيارة بجوار إحدى الكافتيريات بدائرة المركز، وتبين هروب مستقليها ووجود جثة لعاطل بداخلها إثر إصابته بعيار نارى بالرأس، كما اتضح من الفحص أن السيارة مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.
وتم على الفور وضع خطة لضبط مرتكبى الواقعة، حيث أسفرت جهود فريق البحث بالتنسيق مع مفتشى الأمن العام عن قيام ميكانيكى مقيم بذات الناحية بشراء السيارة رغم علمه بأنها من متحصلات سرقة، وأنه كان يقود السيارة وبرفقته عاطلان مقيمان بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة وقت ارتكاب الحادث، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .
تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم المذكور، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارٍ تكثيف الجهود الأمنية اللازمة لضبط المتهمين الاثنين الهاربين.

أهم الاخبار