عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى خاننى مع جارتى ورفض الابتعاد عنها.. كلام زوجة فى دعوى خلع

زوجة مقهورة - أرشيفية
زوجة مقهورة - أرشيفية

كنت فى قمه سعادتى يوم حضور جارتى الجديدة إلى العقار الذى نقيم فيه خاصه وأننى كنت وحيدة فى تلك العقار الكبير .. تعرفت عليها وفتحت لها بيتى بين يوم وليله أصبحت صديقتى وشقيقة لى خاصة وأننى من الشرقيه وأعيش بعيدا عن أسرتى، وفى النهاية اكتشفت بمحض الصدفة أنها تقيم علاقة مع زوجى.

 

لن أنسى تلك اللحظه القاسية حاولت كثيرا إعادة زوجى إلى رشده لكنى فشلت خاصة أنها تمكنت من السيطرة على عقله وقلبه بهذه الكلمات بدأت الزوجة الثلاثينية كلامها فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها بمحكمة الأسرة والتى حملت رقم 3682 لسنة 2018 قالت الزوجة: حياتى الزوجية بالرغم من قسوتها وصعوبة الحياة إلا أنها كانت تشبه الكثير من القصص الزوجية.

 

تزوجت منذ عشر سنوات وأقمنا بمنزل أسرة والدى لتدب الخلافات بيننا ويقوم بطردنا من البيت. انتقلت مع زوجى إلى القاهرة كانت حياتنا فى بداية الأمر فى منتهى القسوة عشنا سنوات عجافا حتى تمكن زوجى من الحصول على فرصة عمل مناسبة وتبدلت الأوضاع إلى الأفضل وحصلنا على شقة

مناسبة وكان كل همنا أن يعيش أطفالنا حياة محترمة.

 

عشر سنوات مرت بحلوها ومرها حتى هبطت علينا جارتنا كنت سعيدة بها فى بادئ الأمر تخيلت أننى حصلت على شقيقة وصديقة لكننى اكتشفت فى النهاية أننى أربى حية داخل شقتى.

 

اكتشفت بعد عام كامل أنها تقربت منى ودخلت فى حياتى حتى أصبحت جزءا هاما منها إلى أن تتمكن من التقرب من قلب زوجى حتى تمكنت من السيطرة علي قلب وعقل زوجى، لدرجة أننى عندما اكتشفت الكارثة التى أعيشها وخيرته بينى وبينها باع عشرة السنوات ورفض الابتعاد عنها .. فطلبت منه الانفصال لكنه رفض خوفا على أطفالنا لكننى أصررت على الانفصال عنه وأقمت دعوى الخلع حتى أحظى بحريتى.