رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط أخطر مروج سلاح وهجام بالجيزة

صورة المتهم
صورة المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل سقوط أخطر مروج للأسلحة النارية والمخدرة بالجيزة بالإضافة إلى ارتكابه العديد من وقائع السرقة بالإكراه، ويتم مناقشته لمعرفة نشاطه والوقائع التى ارتكبها او شارك فيها.

بدأت الواقعة بمعلومات وردت لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز أوسيم مفادها أن حمادة 0 ك . ا – سن 36 عاطل ومقيم بدائرة المركز  السابق اتهامه في قضية مخدرات من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ويقوم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة متخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الأثم ، وقيامه بارتكاب العديد من حوادث السرقات بالإكراه.

 

تم إعداد عدة أكمنة – أسفرت إحداها عن ضبطه بمسكنه وبحوزته " 7 بنادق آلية – 1 بندقية

خرطوش – 1 فرد روسى – 20 خزينة بندقية آلية – 442 طلقة آلية – 30 طلقة خرطوش – 4844 لفافة بداخلها مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالى خمسة كيلو جرامات – 9300 جنيه مصري "

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار واستخدام الأسلحة النارية في حوادث السرقات بالإكراه والمبلغ المالى من حصيلة نشاطه الإجرامى.

 

وبالعرض على السيد اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، يتم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.