رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 41 لفافة هيروين بحوزة سائق في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج من ضبط سائق بناحية نجع الخطيب دائرة المركز وبحوزته 41 لفافة من مسحوق الهيريون المخدر و4 أمبولات من عقاري النيوريل والاميتال المخدرين بقصد الاتجار .

وكان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بالمديرية مفادها قيام أحمد . م . ع . ج 30 سنة سائق – ويقيم نجع الخطيب / دائرة مركز أخميم بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي . 


بتقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط القسم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز أخميم وتم ضبط المذكور بمنزله وبحوزته [ عدد "41" لفافة من مسحوق الهيروين المخدر وعدد "1" أمبول من عقار نيوريل المخدر وعدد "3" أمبولات من عقار ميداتيك

المخدر  ، عدد "1" أمبول من عقار ايميتال المخدر ، مبلغ " 1300" جنيه، هاتف محمول ]  .


بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه .


كما تم ضبط بيتر . ر ، ت  37 سنة لا يعمل – ويقيم عرب الأطاولة / دائرة المركز وبحوزته لفافة من مسحوق الهيريون المخدر [ حال تواجده برفقة المذكور لشراء المواد المخدرة ] " بقصد التعاطي " . 


تحرر عن ذلك المحضر إداري مركز أخميم لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .