رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط أخطر تاجر مخدرات بأوسيم بحوزته 5 كليو هيروين وترسانة أسلحة

حوادث

الأربعاء, 10 أكتوبر 2018 02:09
سقوط أخطر تاجر مخدرات بأوسيم بحوزته 5 كليو هيروين وترسانة أسلحةالمتهم والمضبوطات
كتب - محمد مصطفى وحسام زغلول:

نجحت قوات الأمن بالجيزة، في إسقاط أكبر تاجر مخدرات بمنطقة أوسيم، حيث تم ضبطه وبحوزته 4844 لفافة بداخلها مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالي خمسة كيلو جرام.

وجاء هذا بتوجيهات من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية بمكافحة الجريمة في شتى صورها في مجال المنع والكشف، وفى إطار تنفيذ خطة العمل الميداني الموضوعة بمعرفة السيد اللواء دكتور مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، بتكثيف التواجد الأمنى خلال المرحلة الراهنة وتفعيل دور المرورات النهارية والليلية والأكمنة الثابتة والمتحركة

وضبط المسجلين جنائياً والعناصر الخطرة خاصة محرزي ومتجرى المواد والعقاقير المخدرة.
وتعود الواقعة إلى معلومات وردت للأجهزة الأمنية أكدتها التحريات لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز أوسيم مفادها أن "حمادة.ك.أ"،36 سنة  عاطل ومقيم بدائرة المركز، السابق اتهامه في قضية مخدرات من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.


 كما يقوم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة متخذاً من دائرة

المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الأثم، بالإضافة إلى قيامه بارتكاب العديد من حوادث السرقات بالإكراه.
تم اعداد عدة أكمنه، أسفرت إحداها عن ضبطه بمسكنه وبحوزته الأتى"7 بندقية آلية، وبندقية خرطوش، وفرد روسى، و20 خزينة بندقية آلية، 442 طلقة ألية،30 طلقة خرطوش، و4844 لفافة بداخلها مسحوق الهيروين المخدر وزنت حوالى خمسة كيلو جرام، بالإضافة إلي مبلغ مالي قدره 9300 جنية مصري.
بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار واستخدام الأسلحة النارية في حوادث السرقات بالإكراه والمبلغ المالى من حصيلة نشاطة الإجرامى.
وبالعرض على السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه أن تتم تقنين الإجراءات والعرض علي النيابة العامة.

أهم الاخبار