رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد عيان: بلطجية وراء حرق قسم سفاجا

بوابة الوفد الإلكترونية

قال إسماعيل صادق صديق الصادق أحد شهود العيان فى حريق قسم مدينة سفاجا أن سبب الحريق هو بعض الخارجين عن القانون اقتحام القسم للافراج عن بلطجى روع فتاة فى عدم وجود أهلها بهدف سرقت منزلها.

وأضاف الشاهد فى حديث لـ"بوابة الوفد" أن هذا البلطجى قام بصحبة آخرين باقتحام منزل الفتاة بعد خروج الأب و الأم إلى عملهما في الصباح و بسبب قرب الامتحانات كانت توجد ابنتهما التي في الثانوية العامة بالمنزل كي تذاكر دروسها وتعدى عليها بالضرب حتى تدلى باى مكان يوجد به نقود و بحث ولم يجد شئ فتركها وخرج.

وقام الأب بإبلاغ الشرطة بما حدث و لم تتعرف الفتاة على اى صورة من صور المسجلين بقسم شرطة سفاجا و عند ذهابها بالسيارة مع والدها إلى الطبيب لمعالجة جروحها فشاهدت  واحد من الذين اعتدوا عليها بقرب منزلهم فقالت لوالدها وذهب الأب إلى أقرباءه و أتوا بذلك الشاب إلى منزلهم

وقاموا بضربه و بلغوا الشرطة .

وقبل مجيئ الشرطة جاء اهل المتهم بالسنج والأسلحة واخذوا المتهم وعند قدوم الشرطة قام البلطجي بإطلاق النار على الشرطة فأصابت رصاصة أمين شرطة و لقي مصرعه وقاموا بحرق عربة الشرطة و حرق قسم الشرطة مع إطلاق الأعيرة النارية .

وتدخل الجيش للسيطرة على الموقف وتم استدعاء 1000 شخص من الدفاع الشعبي عن طريق مجلس مدينة سفاجا لحماية الاهالى و القسم من البلطجة وحضرت 6 عربات شرطة بها أكثر من 600جندى من الغردقة ، و حتى الآن لم يتم السيطرة على الموقف .

اقرا ايضا:

حريق بقسم شرطة سفاجا ومصرع وإصابة 14