رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس تاجر مواد مخدرة 4 أيام تم ضبطه وبحوزته 180 ألف قرص ترامادول

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قررت النيابة العامة لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك عقب قيام ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا من ضبطه وبحوزته 18 ألف و180 قرص ترامادول أمريكي و2 طبنجة و7 مطواة و47 ألف جنيه حصيلة البيع.

وكان مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورود معلومات مفادها قيام عامل بناحية خلف المرور دائرة قسم شرطة طهطا بالاتجار في الأقراص المخدرة عقب جلبها من محافظات الوجه البحري وإتخاذ دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس مباحث قسم شرطة طهطا بقيام علاء . م . 42 سنة عامل ويقيم خلف المرور بدائرة القسم

بالاتجار في المواد المخدرة.

تم تشكيل فريق بحث وتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته 18 ألف و180 قرص ترامادول أمريكي و2 طبنجة و7 سلاح أبيض "مطواة" ومبلغ مالي قدره 47 ألف جنيه حصيلة البيع وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار .

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2532 إداري القسم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الميعاد القانوني.