عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نزيف الأسفلت.. مصرع شخص وإصابة ٣٢ آخرين خلال ٢٤ ساعة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

مسلسل عرض مستمر حلقات لا نهاية لها، أنه مسلسل حوادث الطرق، فلا تزال كل يوم حلقة جديدة، ولم يكتب بعد نهاية لهذا المسلسل المأسوي، ليحصد نزيف الأسفلت كل يوم عشرات الأرواح ويخلف مثلهم مصابين.

ترصد بوابة" الوفد" حوادث الطرق خلال 24 ساعة: الجيزة: إصابة شخص، في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بطريق الواحات الصحراوي، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، قد تلقت بلاغًا من الخدمة المرورية المعينة بطريق الواحات الصحراوى، يفيد وقوع حادث تصادم ماأسفر عن إصابة شخص.

وعلي الفور تم الدفع بأوناش المرور لرفع أثار الحادث، فيما قامت سيارة الإسعاف بنقل المصاب للمستشفي العام.

البحيرة: مصرع شخص وإصابة ٣ آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى كاروا بالطريق الدولي الساحلي بمنطقة رشيد بمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة رشيد يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي أمام محطة وقود اتجاه الإسكندرية بدائرة المركز، ما

أسفر عن مصرع شخص وإصابة٣ أخرين.

أسفر الحادث عن وفاة سائق عربة الكارو وإصابة 3 من مرافقين له، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام والمصابين لذات المستشفى للعلاج وجاري تحرر المحضر اللازم. فيما قامت أوناش المرور برفع أثار الحادث، واعاد رجال المرور حركة السير للطريق.

الشرقية: إصابة 28 شخص إثر حادث تصادم أتوبيسين بطريق العاشر من رمضان، محافظة الشرقية. وعلى الفور تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفيات العاشر من رمضان. وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة في بيان له أن الإصابات تراوحت مابين اشتباه مابعد الارتجاج، وكسور، وجروح وكدمات، وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.