أهالى مريض يعتدون على3ممرضات بالإسكندرية

حوادث

الأربعاء, 02 مايو 2012 14:42
أهالى مريض يعتدون على3ممرضات بالإسكندرية
الاسكندرية : شيرين طاهر

أصيبت 3 ممرضات بجروح وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم؛ إثر قيام مجموعة من أقارب مريض بقسم الباطنة بمستشفى جمال عبد الناصر بالتعدى عليهم بالضرب بسبب النزاع على كرسى خشب, اليوم الاربعاء.

كان اللواء خالد غرابة مدير أمن الاسكندرية تلقى إخطارا من العميد حسام الصغير مأمور قسم شرطة باب شرقى يفيد بتلقى بلاغ من مدير مستشفى جمال عبد الناصر بحدوث مشاجرة بين اهالى

مريض وبين ممرضات قاموا على أثرها بالتعدى بالضرب على الممرضات وإطلاق الاعيرة النارية مما أدى الى إثارة الفزع بين المرضى .
قام رجال المباحث بالفحص والمعاينة وتبين من التحريات التى اشرف عليها المقدم محمود الحصاوى رئيس مباحث القسم اثناء توجه إحدى الممرضات الى المرافقة للمريض " احمد عطية " المحجوز بقسم
الباطنة رجالى تطلب منها الكرسى الخشب فوجئت برفض السيدة ونهرها والتعدى عليها بالسب وعندما كررت الممرضة  طلبها الكرسى لأحد المرضى قامت السيدة بإخراج موسى من فمها  وتعدت عليها  بالضرب وأصابتها فى وجهها.
واتصلت مرافقة المريض بأقاربها الذين حضروا على الفور وقاموا بالتعدى على الممرضات  مما ادى الى اصابة مريم جمال محمد بكسر فى الذراع الايمن بجروح وكدمات و قطع جزء من أذن ايمان محمود و سهام السيد بكدمات مختلفة بأنحاء الجسم .
تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .

أهم الاخبار