رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمناء شرطة بالأسكندرية يغلقون اقسام الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل المئات من أفراد وامناء  الشرطة إضرابهم عن العمل، أمس، لليوم الثالث على التوالى وقاموا بغلق جميع مداخل اقسام الشرطة  بالجنازير لمنع دخول القيادات الشرطية.

شارك فى الإضراب رجال المرور والنجدة  وبعض الأمناء والأفراد فى أقسام الشرطة بالمحافظة.كما قاموا باغلاق ادارة المطافى الرئيسية بمحطة مصر وتوقفوا عن تلقى اى اخطارات بالحرائق احتجاجا على تجاهل وزير الداخلية لمطالبهم للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية وزيادة الرواتب ومساواتهم بالضباط والتدرج الوظيفى، وتصاعد الإضراب ووصل إلى إغلاق عدد من أقسام الشرطة بالجنازير.

كما صعد العشرات من افراد وامناء الشرطة إلى مكتب اللواء خالد غرابة، مدير الأمن، وحاولوا اقتحامه للمرة الثانية  وطردوا جميع الموظفين المدنيين ومنعوهم من تأدية عملهم، وتدخل اللواء فيصل دويدار، مدير المباحث، والعميد خالد شلبى، رئيس إدارة البحث الجنائى، محاولين تهدئة المضربين وإقناعهم بالنزول إلى الطابق الأرضى. وفى قسم شرطة الدخيلة حاول افراد الشرطة منع العميد ابراهيم عبد

العاطى مامور القسم من الدخول للقسم الا انه اصر على فتح ابواب القسم والدخول هو والضباط الا انهم قاموا بمنع دخول وخروج المواطنين وقاموا بالوقوف امام القسم لمنع المارة مما اثار حدوث اشتباكات بين المواطنين وافراد الشرطة لتسببهم فى اصابة القسم بحالة من الشلل مما يهدد حياة المواطنين بالخطر لقيام البلطجية بانتهاز الفرصة وسرقة الموطنين واقتحام المنازل وسرقتها ولم يستطيعوا الاستغاثة برجال الشرطة بسبب اضراب الامناء واغلاقهم للقسم . كما هدد المتظاهرون بتصعيد الامر باغلاق ابواب المديرية نهائى ومنع الدخول والخروج واغلاق اقسام الشرطة ومنع دخول الضباط والمواطنين .