فيديو.الخراب الذى خلفه حريق توشيبا العربى

حوادث

الثلاثاء, 01 مايو 2012 18:13
فيديو.الخراب الذى خلفه حريق توشيبا العربى
كتب – محمد عبد الحميد :

أصدرت مجموعة توشيبا العربى بيانا أكدت فيه أن خسائر الحريق الأخير بمصنع الثلاجات تقدر قيمتها الحقيقية بــ60 مليون جنيه من خلال لجان فنية قامت بأعمال الحصر للخسائر الناجمة عن الحريق.

ونفى البيان ما ذكرته وسائل الإعلام عن تجاوز الخسائر لـ 300 مليون جنيه.

وأكد البيان أن عدد المصابين فى الحريق بلغ 200 مصاب بجميع المستشفيات بالقليوبية والمنوفية والمستشفى الميدانى بالمصنع وخرجت جميعها من المستشفيات.

وأضاف البيان أن السوق المحلى لم يتأثر من جراء الحريق لوجود احتياطى وفير لتعويض خسائر الحريق من الأجهزة خاصة

وأن الحريق نشب بمصنع للثلاجات تحت التجهيز.

وأشار البيان إلى أن سبب الحريق الأرجح هو الماس الكهربائى وأنه لا توجد مؤشرات لشبهة جنائية.
وأكد المهندس إبراهيم العربى المدير المسئول بالشركة أن أعمال الترميم بالمصنع ستبدأ بعد الانتهاء من معاينة النيابة على أن يبدأ المصنع عمله خلال الأيام القادمة مضيفا أنه مهما بلغت الخسائر المادية فهى بسيطة مقارنة بأى خسائر بشرية.
وأطلق عمال مجموعة توشيبا العربى البالغ عددهم 18ألف عامل

بمصانع المجموعة بفروعها الأربعة "القاهرة - بنها - بورسعيد - قويسنا"، مبادرة يوم عمل بدون أجر لصالح المجموعة" فى "عيد العمال"، لتعويض خسائر الشركة جراء الحريق الذى شب يوم السبت الماضى بمصنع الثلاجات.

وأشار العمال إلى أن المبادرة جاءت بسبب تقديرهم لإدارة الشركة ورغبة منهم فى المساهمة ولو بأجر يوم واحد، لتحمل الخسائر مع الإدارة، مؤكدين على دعمهم الكامل للإدارة، والعمل بكامل طاقاتهم من أجل عودة خطوط الإنتاج بمصنع الثلاجات المحترق، بكامل طاقته الإنتاجية.

من جانبه، أكد المهندس محمد العربى، المدير المسئول بالمجموعة، أن المصنع سوف يعود للعمل خلال يومين على الأكثر، موجها تحية للعمال، ومعربا عن سعادته لمبادرة العمال من أجل مساندة الإدارة.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=IXpq8DKPR1U

أهم الاخبار