قبل مرور 24 ساعه

القبض على قاتل استشارى شركات أجنبيه بالطالبية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 01 مايو 2012 14:49
القبض على قاتل استشارى شركات أجنبيه بالطالبيةصورة أرشيفية
كتبت- أمنية إبراهيم:

تمكن رجال المباحث بالجيزة من كشف غموض مقتل مهندس زراعى بالمعاش و استشارى شركات أجنبية فى تصنيع العطور وإصابة زوجته بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى.

تبين أن وراء الجريمة عامل كان يعمل لدى المجنى عليه ألقى القبض عليه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية و سرقته لـ 30 ألف جنيه من شقة المجنى عليه عقب ارتكابه الجريمة وأرشد عن مكان إخفائها واخطرت النيابة للتحقيق.

كانت تحريات فريق البحث الجنائى الذى اشرف عليها اللوء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد توصلت إلى أن المجنى عليه أدى صلاة العشاء بصحبة المتهم ثم اصطحبه إلى شقته وبعد مرور نصف ساعة

قام بالتعدى على المجنى عليه.
وبمناقشه حارس العقار وزوجته افادا برؤيتهما للمجنى عليه وهو يصطحب المتهم الى منزله بعد ادائه صلاة العشاء ثم بعد فترة زمنية قصيرة شاهدته زوجته وهو يقوم بالنزول على السلم وملابسه ملطخة بالدماء،  وأخبرها انه سيقوم بشراء بعض الاطعمة ثم سيعود مرة اخرى واستقل دراجته البخارية وانصرف مسرعا .
بينما اكد حارس العقار انه تنامى الى سمعه صوت صراخ فصعد على السلم للتحقق من الامر ولكنه ظل يطرق على باب المجنى عليهما لكنه فوجئ بعدم الاستجابة له فتسلق إحدى نوافذ الشقة
وفوجئ بمقتل المهندس واصابة زوجته ، كما أكدت إحدى شهود العيان لرؤيتها للمتهم وهو يراقب باب العقار ثم فر هاربا .
وبعرض مواصفات الشخص على أبناء المجنى عليهما تعرفا عليه وأكدا أنه كان يعمل لدى والدهم منذ فترة ويتردد عليه من الحين للآخر وعدم وجود اى خلافات بين والدهم وبين اى شخص وانه كان يتميز بحب جيرانه وأصدقائه .
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتمكن من القبض عليه واعترف بالتعدى على المجنى عليه  بالضرب لقتله إلا أن المجنى عليه حاول مقاومته فقام برفع منضدة خشبية وضربه على رأسه فأسقطه غارقا فى دمائه وعندما حاولت زوجته  الاستغاثة بالجيران هاجمها وتعدى عليها بالمنضدة فأسقطها غارقة فى دمائها ثم استولى على مبلغ 30 ألف جنيه وفر هاربا.
أخطر اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
 

أهم الاخبار