رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج لمحكمة الأسرة: زوجتي بجحة أخبرتني بعلاقتها مع آخر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تصرفات الزوجة الغريبة دفعت الزوج لمراقبتها ليكتشف سر تغيُّرها ترك شركته وأهمل عمله وكرس جهده ووقته لمراقبتها فقط حتى اكتشف كارثة من العيار الثقيل، زوجته على علاقه بآخر في بادئ الأمر أصيب الزوج بحالة من الذهول حاول التماسك وقبل إتهام زوجته بالباطل قرر التأكد وتكثيف المراقبة.

 

الزوج كان يخرج كل يوم فى الصباح الباكر بعد أن أوهم زوجته أنه متجه لشركته وكان يقف بسيارة بعيدًا عن محل سكنه عدة أمتار ليمشى وراءها دون أن تشعر به، وفى كل مرة كانت تخرج من المنزل كانت تقابل نفس الشخص فايقن أنها على علاقه بتلك الشاب.

 

فقر مواجهتها بتصرفاتها المشينه بعد أن كسرت جميع الأعراف وبدلا من أن تشعر بالندم على تصرفها تحدثت معه بكل فجور واكدت له أنها تعشق تلك الشاب الذى شاهدها تخرج معه مؤكدة له أنها ستحصل على الطلاق منه وستتزوجه بعد أن تحصل على كافه حقوقها منه.

 

لم يتمالك الزوج الكلام ليفقد وعيه ويصاب بازمه نفسيه شديدة ينقل على إثرها إلى المستشفى يفيق الزوج ليجد نفسه وحيدا فى المستشفى بدون زوجته وأطفاله يعود الى منزله بعد أن قرر عدم إخبار أطفاله

بافعال والدتهم مراعاة لمشاعرهم.

 

لم يمر سوى عدة أيام قليله ليفاجئ بأن زوجته أقامت ضدة دعوى طلاق للضرر وأخرى دعوى نفقه لم يتمالك من نفسه قرر الخروج عن صمته وقدم الفيديوهات التى تثبت أن زوجته قررت الإنفصال عنه لإقامتها علاقه غير شرعيه مع اخر وهى ما زالت على ذمته.

 

وفي المقابل؛ عجزت الزوجة عن إثبات الضرر الواقع عليها وفى المقابل رفض الزوج تطليقها أراد الانتقام من زوجته وخروجها من تلك الزيجة بدون أي مكاسب مالية ليدفعها لطلب الخلع وبالفعل بعد فشلها التام في دعواها اضطرت لإقامة دعوى خلع حتى تحصل على الطلاق بعد زواج استمر عشر سنوات انجبت خلاله طفلين الا انها قررت هدم حياتها لتبدأ مع شخص آخر غير مباليه باطفالها أو زوجها.