كشف غموض مقتل فتاة عثر على جثتها بزراعات الفيوم

حوادث

الاثنين, 30 أبريل 2012 12:17
كشف غموض مقتل فتاة عثر على جثتها بزراعات الفيومجثة (صورة أرشيفية)
الفيوم - سيد الشورة:

كشفت مباحث الفيوم غموض حادث  مقتل فتاة عثر على جثتها مقتولة ومتفحمة وملقاة بأرض زراعية ملك المواطن هشام.ف.ع بناحية قرية سنهور البحرية مركز سنورس.

تبين أن شقيقها قتلها لسوء سلوكها,واستدرجها من العمرانية للفيوم و بمنطقة بحيرة قارون نفذ الجريمة للهروب من فضائحها و همزات وغمزات الجيران والأصدقاء .

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم  قد تلقى إخطاراً من العقيد أسامة أبو الليل نائب مأمور مركز سنورس  بعثور الأهالي على جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر ترتدي عباءة زرقاء

اللون وبنطلون ابيض وبلوزة زرقاء.
انتقل العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم أسامة جمعة مفتش مباحث المركز وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار على الرقبة و حروق من الدرجات بالوجه و الجثة غير واضحة الملامح أو المعالم. ولم يتم  التعرف عليها,  تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي سنورس , وكشف الطب الشرعي أن الجثة لسيدة رغم صغر سنها .
بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشامي
رئيس مباحث المديرية وضم الرائد محمد أبو لطيعة رئيس مباحث المركز و النقباء محمد حافظ و عمرو الباسل  ومحمد مشرف معاونى المباحث ، تبين أن الجثة لفتاة تدعى زينب ش. س.  ا. 15 سنة من العمرانية ووراء الجريمة شقيقها سيد 24 سنة سائق توك توك بالعمرانية وقتلها لسوء سلوكها وقد استدرجها للفيوم بحجة زيارة جدتها وفي الطريق عند منطقة بحيرة قارون , كتم نفسها  بيديه  وبعد أن تأكد من موتها غطى وجهها بملابسها  ثم أشعل فيها النيران وتركها وهرب من مسرح الجريمة .
وبضبطه اعترف بقتلها و أنه شعر بعد تنفيذ الجريمة براحة ورضا .  أحيل المتهم  الى النيابة التى  تولت التحقيق.

أهم الاخبار