عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحفظ على الجهاز المسجل عليه مقتل طالب أكاديمية الإعلام

أحمد وحيد قتيل أكاديمية
أحمد وحيد قتيل أكاديمية الإعلام

انتقل أحمد يوسف عبد السلام وكيل نيابة 6اكتوبر أول بإشراف عمرو مخلوف رئيس النيابة الى مدينة الانتاج الاعلامى أمس، لمعاينة مكان الواقعة التى تم فيها مقتل طالب اكاديمية الاعلام احمد وحيد منذ أيام على يد مجموعة من رجال أمن المدينة أثناء محاولته فض نزاع بين الأخير وصديقه الذى أصر على دخول المدينة بسيارته الملاكى.

شاهدت النيابة السيديهات الخاصة بالواقعة من خلال غرفة العمليات بمدينة الإنتاج الإعلامى , كما قامت بالتحفظ على جهاز ال"DVR" وهو عبارة عن أصل جهاز التسجيل , واصطحبته معها الى مقر النيابة .
كما سألت النيابة بعض الطلبة الموجودين بالجامعة والذين كانوا يتظاهرون خلال معاينة النيابة عن الواقعة لكن قرروا جميعهم أنهم لم يشاهدوا الواقعة لكنهم يقفون هذه الوقفة للقصاص لزميلهم .
وعلى جانب آخر استكمل أحمد فوزى وكيل أول النيابة التحقيق مع 6 متهمين آخرين ووجه إليهم عدة تهم

منها الاشتراك فى الضرب الذى افضى الى موت , واعترف المتهمون بتواجدهم أثناء الواقعة وحددوا مكان كل منهم على السى دى , لكنهم أنكروا اشتراكهم فى الضرب , وأمرت النيابة بإخلاء سبيل اثنين منهم وحبس الاربعة الآخرين ليصبح عدد المحبوسين على ذمة التحقيق 9متهمين , كما أحالتهم النيابة الى الأدلة الجنائية لتصويرهم  وبيان دور كل منهم على السى دى .

ومن المنتظر أن تستمع النيابة فى الساعات القادمة الى أقوال الطالب عبد الغفار صديق المجنى عليه والمتسبب الرئيسى فى المشاجرة ,  كما تستمع لأحد الطلبة الذى شاهد الواقعة.