رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منع عنها الماء والطعام.. تفاصيل قتل عامل ابنته لسوء سلوكها

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت: منال رضاوي وإيمان سعد

 

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، بحبس عامل متهم بقتل نجلته، ٤ أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه، بعد تعديه بالضرب المبرح عليها لسوء سلوكها كما أكد فى التحقيقات.

 

واعترف المتهم "أ.م"،  خلال تحقيقات النيابة، إن المجنى عليها فى العقد الثانى من عمرها كانت تخرج من المنزل بدون علمه فى أوقات عدم وجوده، وأنه سمع من الجيران أحاديث عن سوء سلوكها مع بعض الشباب.

 

وقال الأب القاتل، إنه نصح المجنى عليها أكثر من مرة بالعدول عن أفعالها، إلا أنها لم تسمع كلامه وهو ما جعله يعنفها ضربا وتأديبا للعدول عن سلوكها المشين والالتزام فى عدم الخروج من المنزل كثيرا.

 

وأشار الأب إلى أن المجنى عليها لم تمتثل لحديثه فحبسها داخل المنزل مانعا عنها الطعام والشراب، وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح والتوثيق، وفى المرة الأخيرة لقت المجنى عليها مصرعها نتيجة شدة الضرب وتوفت أثر إصابتها بنزيف حاد.

 

وتبين فى التحريات الأولية، أن والد الفتاة كان يعتدي

عليها، مستخدما عصا خشبية لضربها، ما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ وإصابات ظاهرية وسطحية، تسببت في مقتلها، كما حاول المتهم إخفاء جثة ابنته إلا أنه تم ضبطه.

 

 البداية الواقعة عندما تلقي مباحث قسم شرطة السلام أول، ارتكاب الأب واقعة قتل نجلته، حيث أوضحت التحريات المباحث الأولية، أنه قام بتوثيق ابنته بالحبال من قدميها، وقام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح، دون معرفة السبب الحقيقى لتكرار اعتدائه عليها، ما أدى إلى إصابتها عدة إصابات بالغة وخطيرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، قائلا كنت بأدب ابنتي وامنعها من الخروج من المنزل حفاظا عليها من الشارع، وتحرر المحضر اللازم.