رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط سولار وكيروسين وبنزين ودقيق مدعم بالفيوم

حوادث

الأحد, 29 أبريل 2012 12:50
ضبط سولار وكيروسين وبنزين ودقيق مدعم بالفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

تمكنت حملة من مباحث التموين بالفيوم بالتعاون مع مديرية التموين بالمحافظة من ضبط  سيارات محملة باسطوانات بوتاجاز وبنزين 80 المدعم والدقيق البلدى المدعوم كانت فى طريقها لبيعها فى السوق السوداء، تم احالة المتهمين الى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.

رأس الحملات الرائد عماد حمدى وكيل ادارة مباحث التموين ومحمد صبرى مدير عام التجارة الداخلية بالفيوم وبإشراف على عبد المطلب مدير عام التموين بالمحافظة والعقيد توفيق سعد رئيس مباحث التموين بالفيوم.
تمكنت الحملة من ضبط سيارة محملة بـ 900

لتر بنزين 80 المدعم وأخرى محملة بطن ونصف دقيق بلدى وثالثة محملة بـ 202 اسطوانة بوتاجاز بطريق مصر اسيوط الغربى كانت فى طريقها لتهريبها وبيعها فى السوق السوداء خارج حدود المحافظة .
كما تمكنت الحملة من ضبط سيارتين محملتين بالسولار والكيروسين الابيض احدهما كانت تحمل 6200 لتر سولار والأخرى تحمل 8500 لتر كيروسين ابيض كانتا فى طريقهما لبيعهما فى السوق السوداء .
كما تمكنت الحملة من ضبط سيارة محملة بعدد 600 لتر سولار بمركز اطسا قبل بيعها فى السوق السوداء وذلك من خلال عدة اكمنة نظمتها الحملة لضبط السيارات المخالفة,  تم تحرير المحاضر اللازمة بأرقام 10705, 10706 , 10707 جنح الفيوم وتم عرض المتهمين على نيابة الفيوم لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة النيابة العامة.

وأصدر المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم تعليماته بضرورة استمرار عمل الحملات التموينية بصفة يومية لضبط الاسواق والاسعار وتوفير المعروض من السلع التموينية المدعمة والقبض بأيدى من حديد على التجار الجشعين والمخالفين لإعادة الانضباط الى السوق الفيومى, كما اكد على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية المشددة حيال السيارات المضبوطة.

 

أهم الاخبار