عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كرة" تتسبب فى مصرع طفل بالمرج

بوابة الوفد الإلكترونية

طفل كان ينال الكثير من الحب من أهل منطقة سكنه، لكن القدر كان له رأي آخر، فأثناء اللعب سقطت منه الكرة، وحاول اللحاق بها فذهب إلى الدار الآخرة، هذا ملخص الواقعة التى شهدتها منطقة المرج.

ففى البداية كان الطفل يعيش حياة هادئة مع عائلته حتى جاء اليوم المشؤوم، فعقب عودته من المدرسة انتظر أمه حتى تحضر له الطعام بالمنزل، لكنه طال غيابها، فقرر أن يلعب بالكرة حتى تأتي والدته، دخل الشرفة ليلعب الكرة، وأثناء ذلك سقطت الكرة من الطفل فى الشارع.

 

تسلق الطفل سور الشرفة للنظر للكرة لكن حدث ما لم يكن متوقع، فاختل توازنه وسقط فى الشارع من الطابق الرابع أمام الجيران، الذين تجمهروا وخرجوا من منازلهم على وقع ارتطام جسمه بالأرض وفزع الأهالي عندها خرجت الأم لترى ما حدث، فكانت الصدمة عندما رأت ابنها ملقى على الأرض غارقا في دمائه.

 

ظلت الأم تصرخ وتبكي لكن دون جدوى،  فالطفل كان توفى أثر إصابته بكسور فى الجمجمة وعظام

الأطراف، نتيجة سقوطه من هذا الارتفاع.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا يفيد بسقوط طفل من الطابق الرابع بشقة والدته، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات المباحث أنه أثناء لهو الطفل في "بلكونة" شقته، سقطت منه الكرة ووقعت على الأرض، فظن أن بإمكانه إعادتها، وتسلق سور الشرفة وسقط منها على الأرض.

تحرر محضر بالواقعة وتوالت النيابة التحقيق.

 

وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة طفل سقط من الطابق الرابع بالعقار محل سكن أسرته بالمرج، وذلك للتحقق من سبب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وأمرت النيابة بدفن الجثمان بعد ذلك، واستدعاء والدي الطفل لسماع أقوالهما.