رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب "فيلم كارتون".. طفلة تقتل شقيقها بـ"مفك"

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

انهارت الطفلة التي تبلغ من العمر فقط "11عام" من البكاء ودخلت في نوبة رعشة عندما رأت شقيقها الأصغر ملقي على الأرض غارقا في دمائه بسبب ضربها له بمفك لرفضه إعطائها "ريموت" التليفزيون لتشاهد "فيلم كارتون".

لم تتوقف الطفلة عن البكاء إلا أنها سيطر عليها الخوف والرعب جراء ما فعلت خوفا افتضاح الأمر  ولفتهفي ملائة ووضعه أسفل السرير.

بدأت الواقعة عندما كان يجلس الطفلان أمام التليفزيون يشاهدان أفلام الكرتون، بعدما خرج والداهما لزيارة جدهما المريض وتروكما في المنزل بمفردهما وعند لهو الطفلة مع شقيقها الصغير أثناء مشاهدته التلفاز كان يجريات خلف بعضهما

وفجأة حدث ما لم يكن في الحسبان فالصغيرة تريد أن تشاهد قناة غير التي يشاهدها شقيقها وأصرت على أخذ الريموت منه وهو غير راض فلجأت إلي تهديده ودخلت المطبخ وأمسكت بـ"مفك" وقالت"لو مجبتش الريموت

هضربك" وأمسكت بالريموت من ناحية وشقيقها من الأخرى وحدث شد وجذب بينهما لكن يدها خانتها ودون أن تدرى استقر المفك في قلب الضحية الصغير ليفارق الحياة.

جاء والداها فوجدا الطفلة وحيدة دون أخاها سألها عنه: فأجابت بأنها لم تره منذ ساعات بحثا في الشقة فوجدا طفلهما قتيلا أسفل السرير.

أبلغ الأب الشرطة، واستدعى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث مدينة نصر، الأب والأم والطفلة وعند استجوابهم، لاحظ رئيس المباحث ارتباك الطفلة أثناء الحديث وتغيير أقوالها أكثر من مرة، حتى انهارت في البكاء واعترفت بارتكاب الواقعة.