رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مصنع لإنتاج المواسير البلاستيكية المغشوشة في القليوبية

صورة المضبوطات
صورة المضبوطات

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، بالاشتراك مع لجنة من مديرية الطب البيطرى من ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع مواسير البلاستيك المستخدمة فى توصيلات المياه والصرف مغشوشة، وتم التحفظ علي 28 ألفا ونصف من  المواد البلاستيكية المغشوشة، تم ضبط المتهم وجار العرض علي النيابة.

 

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا من العميد خالد المحمدي مدير إدارة التموين، ببلاغ بورود من ضبط "محمد . س . م "37عاما، مقيم بالجيزة وله عنوان آخر بدائرة قسم شرطة ثانى بنهـــــا، لإنشائه مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتصنيع مواسير البلاستيك المستخدمة فى توصيلات المياه والصرف مغشوشه ومقلدة وغير مطابقة للمواصفات القياسية المصرية مستخدماً فى ذلك خامات بلاستيكية رديئة وسابقة الإستخدام ومعاد تدويرها ومجهولة المصدر وخالية من أي بيانات أو مستندات تفيد شرعية حيازتها أو مصدرها ويقوم باستخدام وتزوير علامات تجارية غير مسجلة لشركات كبرى خلافا للحقيقة ووضعها على المنتج النهائى له وكذا إثبات أنها مطابقة

للمواصفات القياسية تمهيدا لطرحها بالأسواق عن طريق الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح طائلة بطريق غير مشروعا.

 

بمداهمة المصنع تم  ضبط معدات الإنتاج والمواد الخام،وتم التحفظ علي 2  ماكينة حقن بلاستيكـ، ماكينة سحب مواسير ،و2000 كرتونة فارغة لزوم التعبئة 1250،و كيلو جرام  بلاستيك خام لزوم التصنيع مجهول المصدر.

 

كما تم التحفظ علي 23 ألفا ونصف من المنتجات  النهائــية ،عبارة عن 1500 جلبة سن خارجى ، 1050 جلبة سن داخلى، و15000 جلبة لحام مقاسات مختلفة، و10800 كوع لحام مقاسات مختلفة.

 

تم ضبط مالك المصنع وبمواجهته اعترف بنشاطه غير المشروع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.