عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة سرقت نصف مليون جنيه ببني سويف

صورة المتهمين
صورة المتهمين

 

تمكنت مديرية أمن بنى سويف، من ضبط 4 من المتهمين بإطلاق النيران تجاه مندوب مبيعات وإصابته، وسرقة مبلغ مالى 500 ألف جنيه، كانت بحوزته.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بنى سويف، إخطارًا يفيد بوصول "محمد ع. م"، ٣٨ سنه ، مندوب مبيعات مقيم بدائرة القسم لإحدى المستشفيات الخاصة مصاب بطلق نارى بالفخد الأيمن وكسر مضاعف بعظمة الفخد .

وبسؤاله قرر أنه عقب تحصيله مبالغ مالية لصالح الشركة من عملائها ببنى سويف والتى تقدر بحوالى 500 ألف جنيه، وحال استقلاله سيارة ملاكى بنى سويف رفقة "عبدالمنعم م. ع"، أحد عملاء الشركة لتوصيله لمسكنه فوجئ بسيارة تاكسى يستقلها شخصان بخلاف قائدها توقفت فجاة أمامه وقام شخصان من مستقليها بمحاولة سرقة المبالغ المالية التى قام بتحصيلها وعند مقاومته قام إحداهما بإطلاق عيار نارى من بندقية آليه تجاهه محدثًا إصابته وتمكنوا من الاستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت الجهود الى أن وراء إرتكاب الواقعة كل

من "عبدالرحمن أ. م"، مقيم ببندر بنى سويف، و"شعبان م. ع"، مقيم بياض العرب و"محمود ا. ا"، مسئول أمن بإحدى المستشفيات بالفيوم، مقيم بدائرة قسم شرطة الفيوم و"محمد ع. ج"، سائق تاكسى مقيم بدائرة قسم شرطة الفيوم و"محمد ر. أ"، مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم تم ضبط المتهمين من الأول حتى الرابع وتبين عدم تواجد الخامس بمحل إقامته.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وبحوزتهم "مبلغ مالى أكثر من 298 ألف- 3 هواتف محمولة- السيارة المستخدمة فى الحادث" كما أضاف المتهمون أن المتهم الهارب هو من قام بإطلاق النيران على المجنى عليه.