عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة مجوهرات في الرحاب

بوابة الوفد الإلكترونية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس عاطلين، ٤أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بسرقة مجوهرات ومبالغ مالية ضخمة من شقق بمدينة الرحاب.

وجاءت تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على عاطلين بحوزتهما مجوهرات، ومبالغ مالية ضخمة من داخل 4 شقق بالرحاب.
تلقى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من تامر خ، 31 سنة، صيدلي وصاحب مطعم وكافيه، بمدينة الرحاب، أنه عقب عودته لشقة سكنه اكتشف سرقة (جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وكمية من المشغولات الذهبية) من داخل غرفة النوم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات التي أجراها رجال المباحث الرحاب، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًّا من أحمد م، 22 سنة، عامل سابق بالمطعم ملك المجني عليه، ومجدي خ، 19 سنة، عامل سابق بنفس المطعم، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكّن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر الشباك"، وأضافا أنهما نظرًا لسابقة عملهما بالمطعم ملك المجني عليه وعلمهما بثرائه فخططا لسرقته.
وتم بإرشادهما ضبط المشغولات الذهبية عبارة عن 5 أطقم ذهب، 2 خاتم، محبس، 2 حلق، لدى

عميلهما سيئ النية أسعد ز، 45 سنة، صاحب محل للمجوهرات.
وأضافا بتصرفهما في جهاز كمبيوتر "لاب توب" المستولى عليه بالبيع لأحد عملائهما بمنطقة الخصوص/ قليوبية "جار تحديده وضبطه".
واعترفا بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي 150 جنيها، سماعة بلوتوث من داخل مسكن محمد ا، 52 سنة، تاجر سيارات ومقيم الرحاب، كما اعترفا بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى ذات العميل المضبوط في الواقعة الأولى ويدعى أسعد ز، تم بإرشاد الأخير ضبط المسروقات الخاصة بالواقعتين سالفي الذكر بالمحل ملكه.
وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة، اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابيّ تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بنفس الأسلوب، وأنهما وراء ارتكاب واقعتى سرقة، وتم بإرشادهما ضبط السماعة المستولى عليها بمسكن المتهم الأول وباستدعاء المجنى عليها تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.