عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عصابة سرقة المشغولات الذهبية بالمنيا

هاربين
هاربين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط عصابة قامت بسرقة مشغولات ذهبية من إحدي قري محافظة أسيوط، وذلك أثناء عرضها للبيع بمحلات الصاغة بمركز ديرمواس جنوب المنيا.

 

كان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، تلقي إخطارا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بورود معلومات لوحدة مباحث قسم ملوى، مفادها حيازة شخصين لبعض المصوغات الذهبية، وعرضها للبيع على محلات الصاغة بدائرة القسم، ويشتبه أن تكون متحصلات جريمة سرقة.

 

تم إلقاء القبض علي المتهمين إسماعيل ب ع  16 سنة عاطل، منصور ج م  15 سنة عاطل مقيمون مركز ديرمواس، وبحوزتهما كمية من المصوغات الذهبية عبارة عن (3 غويشة – 2 خاتم – سلسلة بها دلاية على شكل زهرة لوتس) تزن حوالى 72 جراما، وهاتف محمول، وبمناقشة المتهمين أقرا بقيامهم بالاستيلاء على المضبوطات،

من قرية تابعة لمحافظ أسيوط بأسلوب المغافلة.

 

وذلك بالاشتراك مع كل من على م. ع  15 عاطل، سيد ح .س  20 سنة، تاجر خردة "مقيمين مركز ديرمواس"، وبالتنسيق وأمن أسيوط، واصطحاب الأول للقرية محل الواقعة، وأرشد عن المنزل، وتبين أن المشغولات الذهبية ملك محمد ع .م  53 سنة فلاح، والذى تبين أنه لم يكتشف واقعة السرقة، وبعرض المصوغات عليه تعرف عليها.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.