عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاموسة تتسبب في مصرع فتاة.. وشاب بين الحياة والموت

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نعمان ميكانيكي في العقد الثاني من عمره، عرف عنه أنه ميكانيكي ماهر، خلاف ما عرف عنه من تعاطي المواد المخدرة والاتجار بها، لكن أن يكون لصا كان جديدا علي أهل قريته عزبة الأبيض التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

 

"جاموسة" مقيدة بالأرض كانت لتلمع في اعين نعمان الذي ذهب ليبحث عن المال بأي وسيلة ليشبع بها شهوته لتناول العقاقير المخدرة حتي لو كان من سرقة قوت الناس وخصوصا جيرانه، ليرسم له شيطانه أنها لقمة سائغة سيسرقها ويرحل بسهولة في غفلة من اصحابها، لكن حظه العاثر اراد له شيء آخر.

 

مع اقتراب نعمان من "الجاموسة" والشيطان يرسم له ماذا سيفعل بعد بيعها، لم يلاحظ ان هناك من يراقب الامر وانه سيسقط لا محالة في ايدي اهل البلد، "انت بتعمل اي عندك وواخد الجاموسة ورايح فين، جملة القتها نورة في العقد الثاني من عمرها وربة منزل، لتنشب بيها وبين نعمان مشاجرة عنيفة يعتدي عليها نعمان باليد  غير استخدام الة حادة " سكين، نتج عنه سقوط الفتاة مع صرخة مدوية وانتهاء اجلها في الحال.

 

إلا أن صرخة نورة كان كفيلة لان تسمعها اختها إيمان والذي فور رأيت اختها صرخت لهول المنظر واجتمع علي إثر صرخاتها اخوتها رمضان وعبد الرازق وحسن، الا ان نعمان حين ادرك وقوعه في قبضتهم حاول الفرار لكن قبضتهم كانت قوية لينهالوا عليه بالضرب منتقمين لاختهم الذي سقطت ارضًا قاطعت الانفاس.

 

وبعد علقة ساخنة استطاع اهالي القرية ان ينقذوا نعمان من ايدي الاشقاء قبل الفتك به في محاولة منهم لانقاذ نعمان ونجدة نورة التي سقطت بالارض، فاسرعوا لابلاغ الشرطة والتي حضرت علي الفور وبصحبتها سيارات الاسعاف.

 

البداية حين تلقي مركز شرطة الخاكنة بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين ٦ أشخاص وسقوط قتيلة ومصاب.

 

وعلي الفور حضرت قوات الامن وقامت بفرض كردون امني لمنع تجدد الاشتبكات بين العائلتين طرفي الشجار وضبط المتهمين ال٥ .

وبالتحري حول الواقعة تبين ان المتهم نعمان قد حاول سرقة" جاموسة" من الاربع اشقاء نورة وايمان وحسن وعبد الرازق ورمضان الا ان نورة قد كشفت امره وقد قام الاول بقتلها حتي لا يفضح امره، وقد قام اخوانها بالاشتباك مع الاول محدثين له إصابات بالغة انتقاما منه.

 

تم نقل المصاب للمستشفى وحالته خطرة، ونقل جثة الفتاة للمشرحة وضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس الـ الاربع اشقاء الناجين والسارق ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.