عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرشا بها ثم قتلا زوجها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تجرد شخصان من مشاعر الإنسانية وقاما بقتل تاجر بعدما تحرشا بزوجته، كل ما فعله هذا التاجر البسيط هو معاتبة المجرمين عما فعلاه بزوجته، ولم يعلم أنه سيفقد حياته في لحظتها.

 

في بداية القصة أخبرت "مروة" زوجها أنها تريد الذهاب إلي منزل أسرتها لزيارتهم، وأنها ستعود مبكرًا، فوافق "أحمد" الذي يعمل تاجر مواشي بإحدى القري في محافظة قنا، ولكن لم تدر أن هذه الزيارة ستكلف زوجها حياته.

 

وفي خلال عودتها لمنزلها كما أخبرت زوجها، تصادف وجود شابين "عبدالله.ح" الذي يبلغ من العمر  18 سنة، وابن عمه "عماد.أ" الذي يبلغ من العمر  23 سنة، ظهرا أمامها فجأة، وانتهزا فرصة أنها بمفردها وقاما بمعاكستها والتحرش بها، فتملك الخوف منها، ولكنها صمدت وقامت بتعنيفهما وأحرجتهما وذهبت مسرعة لمنزلها.

 

وعندما وصلت البيت، رصدت لزوجها كل

تفاصيل الواقعة، فضاق صدره ، وكاد أن يختنق مما حصل لزوجته، وقرر الذهاب للمكان الذي يوجد به الشابان، ليقوم بمعاتبتهما وتأنيبهما، وبالفعل ذهب إليهم ولكن حدثت مشادة كلامية حادة بينهم، وانتهت بإطلاق أحدهم الأعيرة النارية من بندقية آلية عليه حتى لفظ "أحمد" أنفاسه الأخيرة في نفس ذات الوقت، وبعدما قتلاه فرا هاربين.

 

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وقد تمت إحالته للنيابة، والتي أصدرت أمر بضبط وإحضار الجناة، ومن ثم صدر أمر بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.