رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 6 كيلو من المواد المخدرة فى حملة مكبرة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

السبت, 28 أبريل 2012 15:30
ضبط 6 كيلو من المواد المخدرة فى حملة مكبرة بالإسماعيلية
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

تمكنت حملة أمنية مكبرة برئاسة اللواء محمد عنانى مساعد مدير الامن لشئون الامن العام واللواء على ابو زيد مدير إدارة البحث الجنائى وضمت ضباط إدارتى البحث الجنائى والمركزى بدائرة مركز الاسماعيلية القنطرة غرب وشرق وقسم أول وثان وثالث بالتنسيق مع فرع الامن العام من إلقاء القبض على 5 من تجار المواد المخدرة وبحوزتهم 6 كيلو و750 جراما من نبات البانجو المخدر وجوهر الحشيش ومخدر الهيروين .

ففي دائرة مركز الإسماعيلية تم إلقاء القبض على أشرف. غ. م وبحوزته لفافة من نبات البانجو تزن 3 كيلو

جرامات وذلك أثناء تواجده في محل إقامته عين غصين واعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار وتم عمل محضر رقم 1872\2012 جنايات مركز الإسماعيلية وفي دائرة مركز القنطرة غرب تم القاء القبض على مسجل خطر يدعى محمد . أ. ع مقيم في أبو خليفة بحوزته لفافة كبيرة من نبات البانجو (يزن 3.5 كيلو) ومبلغا ماليا (95جنيها) وتليفونا محمولا وسبق اتهامه في 6 قضايا ( مخدرات، سرقة بالإكراه، ضرب ) واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد
الاتجار . وتم تحرير محضر رقم 2107 \ لسنة 2012 جنايات مركز القنطرة غرب .
وفي دائرة مركز القنطرة غرب تم إلقاء القبض على إبراهيم .إ .ر ( من عرب قبيلة بلي ) مقيم بالكيلو 11 وبحوزته كمية من مخدر الهيروين (يزن 100 جرام ) وسلاحا أبيض ومبلغا ماليا (160 جنيها) وعدد 3 تليفونات محمول وذلك أثناء تواجده في منطقة بناحية محل إقامته واعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار فيها .
وفي حي الشهداء بدائرة قسم ثان بالإسماعيلية تمكنت المباحث من إلقاء القبض على "محمد.ع" و"سيد.غ" بحوزتهما 8 قطع من مخدر الحشيش يزن (50جراما) وسلاحا أبيض ومبلغا ماليا واعترفا بحيازتهما للمضبوطات بغرض الاتجار فيها وتم تحرير محضر رقم 2994 لسنة 2012 .
 

أهم الاخبار