رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة ليبيين وفردى أمن بمشاجرة فى بولاق أبو العلا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اصيب شخصان ليبيان وفردي امن بفندق شهير بمنطقة بولاق ابو العلا، في مشاجرة بالسلاح الابيض تسبب فيها مصريون سكاري بسبب اولوية الحصول علي الفتيات .

كشفت تحقيقات النيابة التي باشرها علي داود رئيس نيابة بولاق ابو العلا ان مصريين نزلاء في احد الفنادق بمنطقة بولاق ابو العلا بدأت بينهما مشاداة كلامية  بسبب الفتيات.
وتطورت الي مشاجرة وأخرج احدهما سلاح ابيض من طيات ملابسه وهو في حالة سكر بغرض تهديد جميع المتواجدين بالمكان مما دفع افراد الامن للتصدي له الا ان اثنين منهم اصيبوا بجروح سطحية بايديهم وارجلهم بواسطة السلاح .
كما تصادف مرور شخص ليبي اصيب عن طريق الخطأ بجرح في يده مما اثار استياءه وادي الي نشوب مشادة كلامية مع المتهم المصري، تجمع علي اثرها عدد من الليبيين المتواجدين

بالفندق والذين يقيمون بمصر للعلاج من الاصابات التي لحقت بهم جراء الثورة الليبية، وذلك لمساندة زميلهم ودارت مشاجرة بينهم انتهت الي اصابة ليبي آخر بجروح بسيطة.
تم نقل المصابين الي المستشفي لإجراء الاسعافات الاولية لهم، وهرب المتهم من الفندق.
وتبين من التحريات وسماع الشهود ان المتهم كان في حالة سكر وادلي الجميع بنفس المواصفات لذلك الشخص المتسبب في ارتكاب الحادث، و تم احالة المحضر الي النيابة التي امرت بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة و عرض المصابين علي الطب الشرعي.