رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنا مش زى أبويا.. متهم مذبحة الحوامدية رفض طرده من شقة والده ببيت العيلة مثل والده

مذبحة الحوامدية
مذبحة الحوامدية

كتب- أحمد شرباش:
كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل 3 سيدات وإصابة 3 آخرين على يد شاب من أفراد أسرتهم بالحوامدية، حيث تبين أن خلافات على الميراث بسبب منزل هي السبب فى ارتكاب الواقعة.


وتبين من التحقيقات أن والد المتهم حدث بينه وبين أشقائه ووالدته خلافات منذ عدة سنوات مما اضطره إلى ترك بيت العائلة والبحث عن سكن جديد ليقيم به برفقة أبنائه بعيدًا عن مشاكل أشقائه ووالدته.


وأوضحت أنه بعد بلوغ المتهم سن الزواج وعدم قدرته على شراء شقة للزواج فيها لم يجد أمامه سوى نصيب والده في بيت العائلة الذي سبق وأن طرد منه بسبب الخلافات الأسرية، وتمكن المتهم من إقناع والده بعودته إلى الشقة حقهم من إرث جده، وقام بتجهيزها والزواج بها.
وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم تعرض للمضايقات من عمه وجدته فى الفترة الأخيرة بسبب سوء سلوكه وطالبوه بترك شقة والده، فرفض أن يحدث معه مثلما حدث مع والده فى السابق والانصياع لهم، وأحضر بندقية خرطوش وأنهى حياتهم "أنا مش زى أبويا".


تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بسقوط متوفين ومصابين بسبب خلافات عائلية حول الميراث فى الساعات الأولى من صباح

اليوم الجمعة ،انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.


وتبين من المعاينة مقتل سعاد عبد الرازق قناوي، 80 سنة، ربة منزل، جدة المتهم، وأمل محمد 50 سنة، زوجة عم المتهم، ومنة محمد إسماعيل 16 سنة، طالبة ابنة عمه ، واصابة جمال فرحات ٥٠ سنة، عامل بشركة الغزل، والنسيج بطلق ناري بالذراع الأيسر، "عم المتهم"، ونورة محمد إسماعيل محمد 19 عاما طالبة ومصابة بطلق نارى بالبطن نجلة، ومروان عبد النبى جلال محمود 7 سنوات مصاب بجرح وتهتك بالساق اليمنى والذراع الأيمن.


وتحولت منطقة الحوامدية إلى ثكنة عسكرية بعد الدفع بتعزيزات أمنية بشارع بيبو، كان تلقى قسم شرطة الحوامدية بلاغا بوجود مشاحرة بسبب الميراث بين ابناء عمومة بدائرة القسم وسقوط 3 قتلى ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.