عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الجيزة يطهر العمرانية من الباعة الجائلين ويعيد فتح شوارع مغلقة منذ 7 سنوات

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حملة أمنية مكبرة تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ، لإزالة الاشغالات بشارع مستشفى الصدر بمنطقة العمرانية لتطهيره من الباعة الجائلين.
قاد الحملة نائب مدير أمن الجيزة و اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالإضافة إلى عدد من قيادات وضباط المديرية ومدير وضباط إدارة شرطة المرافق بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة ومرور الجيزة وقوات أمن الجيزة والأمن المركزى بالجيزة ومسئولى المحافظة والحى لرفع الإشغالات والمعوقات من الميادين والطرق العامة.
 حيث تواجدت القوات بالمكان في الساعات الأولى من صباح اليوم وأسفرت الجهود عن رفع العديد من الإشغالات وتحقيق  1768 مخالفة إدارية متنوعة وتنفيذ 14 قرار غلق وتشميع وضبط المخالفين .
 أسفر عن رفع تلك الاشغالات فتح

العديد من الشوارع والتي كانت مغلقة من أحد أطرافها بسبب تكدس الباعة الجائلين بها، وقد لاقى ذلك استحسان كافة الأهالى الذين وجهوا الشكر للقوات ، وأضافوا أن تلك الشوارع مغلقة منذ ثورة 2011 ولم يتم فتحها منذ ذلك التاريخ .
وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة ومنع عودة الباعة الجائلين للمكان وجارى التنسيق مع المحافظة لإيجاد مكان آخر لعرض بضائعهم.
وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وباشرت النيابة التحقيقات.