رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين اعتديا على طفل وسرقا التوك توك الخاص به بمنشأة القناطر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أحمد شرباش:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطلين تعديا على طفل بعد استدراجة إلى منطقة زراعية واستوليا على التوك توك الخاص به لمرورهما بضائقة مالية، تمت إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.


فقد تبلغ لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز منشأة القناطر  من أحمد ف ع ر سن 26 عامل ومقيم  منشية رضوان دائرة المركز  وتقدمة بتقرير طبي صادر من مستشفي القصر العيني – باسم ابن شقيقة كريم م ا ف سن 12 سائق توك توك ومقيم بذات العنوان يتضمن إصابته بكسر مضاعف بالجمجمة وتم حجزه في المستشفى وعثور الأهالي على نجل شقيقة بمنطقة ترعة المنصورية– دائرة المركز  مصاب بالإصابات المشار إليها وقاموا بنقله إلى المستشفى إثر قيام شخصين مجهولين بالتعدي عليه وسرقة التوك توك قيادته وملك والده وهاتف محمول ومبلغ 50 جنيهًا.


بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى مرتكبي الواقعة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما

وتبين أنهما حميدو ش خ س سن 25 عامل ومقيم منشأة رضوان دائرة المركز ، وأحمد ف ع سن 26 عاطل.

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا أنه نظرًا لمرورهما بضائقة مالية قاموا بأخذ التوك توك بقصد توصليهما في الزراعة وقاما بالتعدي على قائده بضربه بالحجارة على رأسه وقاما ببيعه للمدعو أحمد ع ا سن 63 صاحب محل مبيدات كائن بكفر حكيم دائرة مركز كرداسة بمبلغ 6000 جنيه قاما بإنفاقهما.

 

وأضافا أن الهاتف المحمول كان بحوزة المجني عليه وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.