رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى خلع: «طردني عارية بسبب شاشة التليفزيون»

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

قرر الزوج بعد مرور 6 أشهر من الزواج وضع بعض لمساته في الشقة وعمل بعض التغييرات بأثاث المنزل، كما وافقت الزوجة على رغباته وقررت مساعدته.

 

مضت ساعات عاش الزوجان خلالهما فى سعادة المرح والفكاهة كانا يعمان المكان، وأثناء ذلك قرر الزوج غسل شاشة التليفزيون بالماء لم تكتشف الزوجة ما فعله الزوج وبعد أن انتهوا من ترتيب المنزل قامت الزوجة بتشغيل التليفزيون لتكتشف أنه احترق.

 

أخبرت زوجها باحتراق التليفزيون ليثور ثورة عارمة اعتدى خلالها عليها بالضرب ولم يكتف بذلك بل قام بطردها من شقتها بملابس البيت، وانهارت الزوجة على سلم العقار من البكاء لسان حالها يقول" الشاشة أهم عنده من جسمى العار أمام الناس".

 

توجهت إلى منزل والدها أخبرته بما حدث معها واعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح خاصة بعد أن أكد فني الأعطال أن الشاشة احترقت بسبب دخول الماء إلى الجهاز.

 

بالرغم من محاولات الزوجة التأكيد أن ما حدث بسبب قلة خبرة زوجها إلا أن الزوج أصر على إلصاق التهمة إليها وحتى لا تكون الشاشة المحترقة سبب هدم بيت ابنته اشترى جهازا جديدا واتصل بزوج ابنته.

 

فى المقابل تحدث الزوج بطريقة غير لائقه وأهان الأب واصر على أن تشترى ابنته الشاشة الجديدة بدلا منه لأنها هى من قامت بتخريبها شعرت الزوجة بانهيار شديد كيف لزوجها أن يخرب بيتهم الصغير بسبب احتراق جهاز مهما كانت قيمته.

 

طلبت الزوجة الطلاق فى هدوء شديد بعد أن شعرت بعدم الطمأنينة مع زوجها الذى طردها بملابس النوم من منزلها فى ساعة متأخرة من الليل لكن الزوج رفض تماماً .

 

فقررت اللجوء إلى محكمه الأسرة بمصر الجديدة ورفعت دعوى خلع ضده للتخلص منه قالت الزوجة: بالرغم من أن زواجى كان تقليديا جدا إلا أننى كنت سعيدة مع زوجى لكن شاشة التليفزيون تسببت فى صناعة شرخ كبير فى علاقتنا الزوجية ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.