رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وليد الشيطان.. رفضه أهل حبيبته فحاول اغتصابها لإجبارهم على القبول

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي:

 

كانت فتاة أحلامه، وجمعهما الحب وعاشا في أحلامهما الوردية، حتى قرر الشاب أن يتقدم لخطبتها وكانت الصدمة له من رد أبيها "لست المناسب لابنتي"، ليترك الشاب لعبة بيدي الشيطان الذي استغل حبه للبنت، وقاده إلى تدمير حياته وعلاقة حبه.

 

الشاب أراد أن يكسر ذلك الغرور الذي سكن روح أبيها، لكن الشيطان كان له رأي آخر، بأن يدمر الشابان معًا، ليوسوس لوليد أن يفوز بحبيبته مهما كان الثمن حتى لو كانت الوسيلة لذلك غير مشروعة.

 

الفضيحة كانت كلمة السر في خطة الشيطان، وبعد علم الشاب بمغادرة أهل البنت بيتهم وأنهم سيستغرقون وقتا حيال العودة وأن حبيبته في البيت بمفردها، فاجأها في البيت، وحين سألته عن سبب حضوره علل رغبته في الحديث معها، ليستغل بعدها الشيطان جلستهما بمفردهما ويخبر الشاب أنها اللحظة المناسبة، ليهاجم وليد البنت في محاولة منها لهتك عرضها، ولكن صرخاتها وصدمتها في حبيبها جعلته في اللحظة الأخيرة يتوقف ويهرب خشية فضح

أمره.

 

كانت صدمة البنت في الشاب كبيرة لتدرك معها أنها انخدعت في كلامه المعسول وعباراته الرنانة وتقرر أن تبلغ والدها عن فعلته، والذي فور علمه توجه لقسم الشرطة ليحرر محضرا ضد الشاب لينتقم منه على فعلته.

 

البداية حين تلقي مركز ببا بمحافظة بني سويف بلاغًا من ح. س.، 38 سنة، عامل يفيد تعرض ابنته اية 19 سنة طالبة لاعتداء جنسي من قبل و. س. ح 21 سنة عاطل، وباستدعاء المتهم ومواجهته بما جاء في محتوي البلاغ أقر بجريمته، مضيفًا أنه قام بذلك لكي يجبر والدها على الرضوخ لطلبه والموافقة على الزواج من بنته، وحرر محضرا بالواقعة.