رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتراق 3 منازل فى عملية تبادل إطلاق النار بالفيوم

حوادث

الجمعة, 27 أبريل 2012 12:30
احتراق 3 منازل فى عملية تبادل إطلاق النار بالفيومصورة ارشيفية
الفيوم– سيد الشورة:

كشفت المعاينة المبدئية فى حادث تبادل إطلاق النار بين أجهزة الأمن ومسجل خطر بالفيوم صباح الجمعة والتى أسفرت عن وفاة مجند واشتعال النيران في 3 منازل وإصابة10 أشخاص بحروق مختلفة و اختناق و رش من أسلحة نارية.

كانت حملة لأمن الفيوم في إطار الحملات المستمرة لضبط العناصر الإجرامية لعودة الانضباط للشارع الفيومي من خلال استهداف العناصر النشطة الخارجة عن القانون , وشارك فى الحملة قوات من العمليات الخاصة ومجموعات قتالية من فرق الأمن ويشرف عليها ضباط من إدارة البحث الجنائي وتوجهت في ساعة مبكرة من صباح " الجمعة " إلى منطقة الساحة الشعبية ذات الكثافة الشعبية العالية

والتي تضم بعض العناصر الإجرامية المطلوبة لقوات الأمن وذلك للقبض على تاجر مخدرات  التي تعددت الشكاوى ضده للاتجار في المواد المخدرة ويدعى رجب ع . م 50 سنة مسجل شقي خطر , وبمجرد وصول القوات للمكان فوجئت بإطلاق نار كثيف من أعلى أسطح منزله و إلقاء عبوات زجاجية حارقة "مولوتوف " عليها أدت إلى اشتعال النيران في 3 منازل مجاورة لمنزل المستهدف ضبطه لكل من المواطنين " محمد غ.ر ـ منصور ع . ا . بالإضافة لمنزل الهارب ".

تبادلت قوات الشرطة إطلاق النار مع مصادر النيران , مما أسفر عن مصرع محمد كحلاوى 30 سنة " مجند " تصادف وجوده بمنطقة العملية , كما استقبل قسم الطوارئ ب مستشفى الفيوم العام كلا من فاطمة محمد معوض 12 سنة ـ و مصطفى حسنى 30 سنة ـ و إسلام سيد على 18 سنة ـ وإصابتهم عبارة عن حروق مختلفة و حالة اختناق واحدة تم إسعافها لمواطن يدعى مصطفى عوض .. كما أصيب كل من :ـ رجب عبد السيد 43 سنة و مصطفى شعبان إسماعيل 28 سنة ـ وشعبان مصطفى النحاس 43 سنة ـ و عبير محمد أحمد 30 سنة ـ و نسمة محمود إسماعيل 25 سنة ـ و أحمد هاشم حافظ 21 سنة برش من طلقات من أسلحة نارية..وتواصل نيابة بندر الفيوم التحقيق فى الواقعة .

أهم الاخبار