رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزوج الجاحد يقدم في زوجته بلاغآ بعد التعدي عليها وتهديدها بنشر فيديوهات فاضحة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب:محمد عاطف

م.أ.ع" دكتورة جامعية رفعت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأمبابه ضد زوجها بعد التعدي عليها 8 ساعات بعد مشادات نشبت بينهم عندما هددته بطلب الطلاق  ليلقنها درسا ولم يكتف بذاك بل هددها بنشر فيديوهات خاصة علي صفحة اباحية وفشلت في إثبات ذلك بسبب طرقه الملتوية.

منذ7 أشهر تزوجت م.أ.ع" من "ع.ف.أ" بعد قصة حب استمرت 4 أشهر فبكلامه المعسول اوقعها بشباكه لتتسرع وتدخل قفص الزوجية وبعد أن تزوجا بدأ كل شئ فى الظهورعلي حقيقته بدأ الزوج لا ينفق علي المنزل فبعد مكوثهما فى منزل واحد كانت هي من تنفق على المنزل، وتتحمل كل المصروفات رغم أنه مقتدر ماديا، وتحولت معاملته اللطيفة معها لضرب وإيذاء وسب رغم المكانة الاجتماعية التى تتمتع بها كدكتورة جامعية بل وحاول أن يجعلها تترك العمل وتعمل خادمة.

ولم يتوقف الأمر عند ذاك بل انه كان يتعمد السخرية منها أمام أهله  ويقوم بضربها لأظهار سيطرته وشخصيته القوية حتى جاء يوم وقرر السفر للخارج لفترة 3 أسابيع وانقطعت الاتصالات بينهما  لكنه لم يرحمها في وجوده او عدمه فسلم أهله مهمة تضيق الخناق حتى عودته لدرجة أقدامهم على منعها من الخروج للمنزل.

وتحملت الزوجه كل هذا حتي عاد الزوج من السفر لتجعل اهلها يقوما بطلب الطلاق لكنه بات يرفض بل وهددها بنشر فيديوهات خاصة علي صفحات اباحية حتى ينتقم منها مما دفعها للصمت والتحمل فاعتبرته غير موجود ولم تفكر بخيانته رغم

كل ما فعله.

 وعندما أخبرته والدته بنية الزوجة بإقامة دعوي الطلاق اصبح كالوحش الكاسر وذهب مسرعآ وصب غضبه عليها وتعدي عليها لمدة 8 ساعات بالتعذيب بواسطة سلاح أبيض وأصابها بجروح غائرة فى الوجه وعندما اتهمته أتى بشهود زور وشهدوا بعدم ارتكابه الجريمة.

ولم يتوقف الأمر عند ذاك بل جاء مره آخرى وحاول اخذها بالقوة فدافعت عن نفسها بمساعدة البودى جراد الذى عينه والدها لحمايتها لكنه استغل الواقعة وقام بتقديم بلاغآ أمام قسم شرطة الجيزة لاتهامها بالتحريض على خطفه والتعدى عليه ضربا لتأديبه .

فلم تجد امامها حل الا اللجوء للقضاء وأنهت الزوجة حديثها خلال الدعوى قائله"العجز تمكن منى بسبب الظلم الذى عايشته، وأصبح وجهى الذى كان جميلا يعلوه ندبات تركها زوجى العنيف والحقود الذى لا يحب الخير لأحد ويغار من نجاحى الذى يشعره بالنقص، ويحاول أن يتسبب فى فشلى كتذكرة لى على القهر والعنف والذل والإهانة على يديه بعد أن تحول إلى وحش".