رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد زواجه من ثلاث.. العلقة السخنة جزاءه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- أحمد البحراوي

 

من تزوج واحدة تشاجرت معه، ومن تزوج اثنين تشاجروا عليه، ومن تزوج ثلاث كان شهريار زمانه، إحدى المقولات المنتشرة هذه الايام علي مواقع السوشيل ميديا، ليظنها جمال أنها حقيقة وأن بتعدد زوجاته سيكون سعيد بحياته ولم يدرك أن غيرة المرأة إحدى أبواب الجحيم.

تلاعب جمال كثيرًا على غيرة المرأة ليكسب منها الطاعة والسعي لارضائه، لكنه لم يعرف أن لكل شيء نهاية وأن مهما طال الوقت الذي سترضخ فيه فإن وقت ثورتها لن يمنعها أحد.

 

منذ عددة سنوات تزوج جمال من شيماء بنت جميلة وموظفة ذات منصب والكل يشهد لها بالاحترام والكفاءة،  إلا أنها بعد فترة من زواجهم تفاجأت بنية زوجها بالزواج بأخري، وأنه قد رتب امره واتفق مع الزوجة الجديدة وان الامر صار واقع ملموس، نزل الامر عليها بالصاعقة لكنها بالنهاية قبلت الامر حتي لا تدمر مستقبل اولادها وتقبل بالامر علي مضض وتتغاطي عن كرمتها في سبيل أولادها.

 

تزوج جمال بسماح ليقرر بعدها أن يجعل الزوجتين في بيت واحد، ربما ظن نفسه لوهلة أنه نور الشريف في المسلسل المعروف بالحاج متولي، ونجح في هذا ليعيش بين الزوجتين بضعة سنوات لكن قلبه لم يعرف أن هذا يكفي، ليقرر من جديد أن يتزوج بالثالثة، وكان طريقه هذه المرة هي الفيس بوك، ليتعرف علي فتاة جديدة ويبدا في التواصل معها ليقنعها بالزواج به، لكن حظه العاثر لم يسعفه هذا المرة لينكشف الامر.

 

لم يدرِ الزوج أن خديعته الأولى لن تنطلي هذه المرة وأن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين،  فكان من أول لحظة مراقب وكل ما يحدث يتابعه الزوجتان حتي تاكد لهم نية الزوج، ليقرروا معا هذه المرة ان لا يكون الشجار بينهم بل معه.

 

اعد الزوجتان جلسة التي متي

نظر لها الزوج احس بالربكة ليواجه منهم بوابل من الاسئلة عن الزوجة الثالثة والتي لم يدري ماذا يقول عنها، فصدمته في كيف كشف امره الجمت لسانه لينكر الامر ويدعي عدم معرفته بما يتحدثان، ليتوصل بعدها الامر لشجار بينهم ثلاثتهم ويصاب علي إثره جمال بجروح عديدة ويذهب للمستشفي مقررا أنه سيحرر محضر ضدهم.

 

البداية حين تلقي قسم شرطة السويس بلاغا من موظف، يتهم زوجاته الإثنين، بالاعتداء عليه بالضرب، وإصابته بجروح قطعية بالرأس.

 

وذكر الموظف في اقواله أن زوجته الأولي "ش.م" موظفة، وزوجته الثانية "س.ك" ربة منزل، قاموا بالاشتباك معه واعتدوا عليه بالضرب باستخدام عصا وآلة حادة لظنهم أنهم علي علاقة بثالثة وينوي الزواج منها.

 

وافاد في اقواله أنه  متزوج من سيدتين ويقيم الإثنان معه داخل منزله بمنطقة الكبانون، وانه تفاجأ ان زوجاته يتهمونه بإقامة علاقة مع  سيدة عن طريق «الفيس بوك، وأنه ينوي أن يتزوجها وهو ما نفاه الا أنه حسب أقواله انهم اعتدوا عليه بالضرب داخل المنزل وامام اولاده.

 

فيما نفت الزوجتان اقواله واكدا أنه هو من اعتدي عليهم بالضرب وأنهم دافعا عن أنفسهم، وحرر المحضر رقم 8556 لسنة 2018،ليتم فيه العرض علي النيابة.