رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنبوبة يعترف.. المخدرات ضيعتني وقتلت صاحبي

المجنى عليه
المجنى عليه

كتبت - شيماء سبع 
 "المخدرات ضيعتنى وقتلت صاحبى، أيوة قتلت صاحبي علشان الفلوس، الشيطان غوانا، وحاجتنا للمال هى الدافع إلى استدراج صديقنا وقتله، وخشينا من كشف جريمتنا بعد قتله، فالقينا جثته بترعة الشرقاوية وبعنا هاتفه المحمول بـ300جنيه، وتوك توك ب3 آلاف"، بهذه الكلمات اعترف أصدقاء سائق قليوب بجريمة قتل صديقهم. 
وتوالت اعترافات المتهمين خلال تحقيقات النيابة، حيث قال المتهم "كريم" 23 سنة وشهرته "كريم أنبوبة" "كنت أعرف المجنى عليه "شمس" منذ سنوات، حيث كان جارى وصديقى، ولكنه كان أفضل منى، فهو بالرغم من ظروفه الصعبة، إلا أنه لم يستسلم للفقر واستمر فى تعليمه فهو فى الصف الثانى الثانوى، وكنا على علاقة وطيدة ببعض، ومرت الأيام وابتعدنا، خصوصا أن المجنى عليه بدأ يتغير معى بسبب أن سلوكى مختلف عنه، وأنه أصبح يعمل ومعه مال".
وأضاف "كريم": "كنت بشتغل سائق توك توك، ولكن الربح الذى كنت أتحصل عليه كان لا يكفينى، خصوصا أنى تعودت على شرب المخدرات، حتى طردنى صاحب التوك توك الذى أعمل عليه من العمل، فأصبحت بلا عمل ولا مال، وكنت أمر بضائقة مالية، فلعب الشيطان فى عقلى، واختمرت فى ذهنى فكرة قتل المجنى عليه، وسرقته من أجل المال".
وتابع "المتهم"، بالفعل اتفقت مع المتهمين الثانى والثالث، فهم كانوا يتعاطون معى مخدرات وبحاجة للمال مثلى، وقمت بالاتصال هاتفيا بالمجنى عليه، وطلبت منه أن يقابلنى بالتوك توك، الذى يعمل عليه لتوصيلى وباقى المتهمين، لمنطقة "سنديون"، لشراء بعض الاحتياجات، وبالفعل جاء المتهم، واصطحبناه إلى ترعة الشرقاوية، وقاما المتهمان الثانى والثالث، بتكتيفه، وقمت

بخنقه بجلباب أسود، حتى مات وألقيت جثته بترعة الشرقاوية، وقمت بسرقة التوك توك وهاتفه المحمول، وحصلت على مبلغ 1100 نصيبى من الواقعة وأنفقتهم على المخدرات".
واعترف باقى المتهمين، أن المتهم الأول هو الذى قادهم لارتكاب تلك الجريمة البشعة من أجل المال والمخدرات، وأنهم هم الذين قاموا ببيع "توك توك" المجنى عليه نظير 3 آلاف جنيه، مرددين أنهم نادمين على ما فعلوه.
واكد  اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، انه تلقي  تلقى إخطار ا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص يدعى "شمس. م" طالب بالصف الثانى الثانوى، بترعة الشرقاوى دائرة المركز.
جرى عرض البلاغ على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "كريم. ع" وشهرته كريم أنبوبة، 23سنة، سائق توك توك، و"مصطفي. ا. ع" 22سنة، عاطل، و"إبراهيم. ا" 25سنة، عاطل وتم إحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم تجديدها 4 أيام أخرى.