عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط آثار فرعونية وأسلحة بحوزة عصابة بالإسكندرية

اللواء خالد غرابة
اللواء خالد غرابة

تمكنت أجهزة أمن الإسكندرية من القبض على تشكيل عصابة مكون من 4 أشخاص يتزعمهم صاحب مقهى تخصص في الإتجار بالآثار والأسلحة النارية والذخيرة.  فى كمين بالكيلو 21 بالعامرية بغرب المدينة وبحوزتهم 3 قطع من الجرانيت و2 تمثال ورسومات فرعونية و 3 رشاشات آلية و 6 خزانات.

كان اللواء خالد غرابة مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد وردت معلومات سرية من العميد عبد اللطيف أنور مامور القسم بقيام تشكيل عصابى بمزاولة نشاطهم الإجرامى بالإتجار فى الآثار والأسلحة تم عمل كمين للمتهمين تمكن النقيب أحمد برغوت الضابط بإدارة البحث الجنائى من القبض عليهم أثناء قيامهم باستقلال سيارة ملاكى قيادة أحدهم وبتفتيشهم عثر بحوزتهم المضبوطات تم إحالة المتهمين إلى النيابة. تحقيقات المستشار  محمد

تيرانة رئيس النيابة أكدت ان كلا من " ابراهيم . م " 37 سنة صاحب مقهى و" احمد . ح " 35 سنة و " متولى . س " 30 سنة و " محمود . م " 53 سنة يكونوا فيما بينهم تشكيل عصابى لمزاولة نشاطهما الإجرامى بالإتجار فى الآثار والأسلحة وتبين من التحريات أن الآثار ترجع إلى العصر الفرعونى وأنهم يتخذون منطقة العامرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.. أمر رئيس النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.