عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على مندوب مبيعات بشركة تجارية اختلس 100 ألف جنيه

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف مدير امن الاسكندرية

تمكنت مباحث الأموال العامة بالإسكندرية من ضبط مندوب مبيعات بشركة سجائر بمنطقة المنشية، لاتهامه باختلاس 100 ألف جنيه قيمة سجائر وزعها على العملاء ولم يوردها لخزينة الشركة واختلاسها لنفسه.

 

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من مدير مباحث الاموال العامة يفيد ورد بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من  محام وكيلاً عن شركة المنصور الدولية للتوزيع، ضد "م.أ.س" 28 عاما مندوب مبيعات بالشركة ،واتهم المحامي المذكور باختلاس مبلغ 100 ألف جنيه قيمة بضائع عبارة عن كمية من كراتين السجائر استلمها المذكور من الشركة لتوزيعها على عملائها إلا أنه لم يقم بتوريد قيمتها لخزينة الشركة.

 

أكدت التحريات صحة الواقعة وقيام المتهم باتخاذ عمله كمندوب مبيعات بالشركة ستارا

لمزاولة نشاطه الإجرامى باستلام كمية السجائر لتوزيعها على عملائه بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وقام بتحصيل قيمتها من العملاء واختلاسها لنفسه دون توريدها للشركة.

 

وكشفت لجنة مشكلة بمعرفة الشركة المُبلغة لجرد عهدة المتحري عنه خلال الفترة من 1 مايو الماضي حتى 9 سبتمبر الجاري عن قيام المتحري عنه بتحصيل المبلغ المالي المشار إليه من عملاء الشركة. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة.تم إحالته للنيابة التى توالت التحقيق.