رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طفل وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من قطار مميز بالمنشأة

بوابة الوفد الإلكترونية

لقى طفل أخرس فى الثانية عشرة من عمره ويقيم بناحية عزبة حسن الخير دائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة مصرعه وأصيب شقيقه البالغ من العمر 14 سنة بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطهما من القطار رقم 992 مميز عقب وصوله محطة سكك حديد المنشاة جنوب محافظة سوهاج وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى المركزى.

وتلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بتلقي مركز شرطة المنشاة بلاغا يفيد بسقوط طفلين من قطار مميز بمحطة السكك الحديدية ووجود حالة وفاة وإصابة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس وحدة مباحث المركز

بسقوط عبد الحميد محمد صبرى هندى 14 سنة " أبكم" وشقيقه يوسف محمد صبرى هندى "أبكم" 12 سنة من القطار رقم 992 مميز قادم القاهرة فى اتجاه أسوان ونتج عن ذلك إصابة الأول ووفاة الثانى وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى المركزي.

وتم التعرف على العنوان الخاص بهما من خلال وشم على يد كل منهما البحيرة – دمنهور – عزبة حسن الخير وتم إرسال إشارة إلى مديرية أمن البحيرة للتواصل مع أهل الطفلين .

 جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.