عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحبس 4 أيام لسائق بعد قتله طالبة الرصاصة الطائشة في شبرا الخيمة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت -شيماء سبع 
امرت النيابة العامة بشبرا الخيمة، حبس سائق  4 أيام على ذمة التحقيقات ،لقيامه هو وشقيقه ،باطلاق أعيرة نارية ابتهاجها بحفل عرس "تنجيد عروس" فى الشارع خرجت طلقة عن طريق الخطأ أصابت طالبة مما أدي لوفاتها في الحال، تبين من المعاينة أن الخرطوش الصادر من المتهم وليس من شقيقه ولذلك قررت النيابة إخلاء سبيله.
وفي وقت سابق قد صرحت النيابة بدفن جثه طالبة لقيت مصرعها نتيجه طلق نارى خرطوش بالصدر وأعلى الرقبة والوجه  ، ونقلها لمستشفى معهد ناصر الي المستشفى بوفاه المذكوره متاثره باصابتها .
وبالتوقيع الكشف الطبى الظاهرى على الجثه تبين وجود إصابات متعدده بالجسم واحتمال وجود كسور بالغه بالوجه والعينين وتوقف بعضله القلب .
وكانت البداية بتلقي  طالبة في العقد الثاني مصرعها، إثر إطلاق أعيرة نارية ابتهاجًا بحفل عرس فى الشارع، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة، وتم ضبط المتهمين.
وأكد اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، أنه تلقى إخطارًا من المقدم إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا في المحضر رقم

11102 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م،  بمصرع طالبة بطلق نارى أثناء وقوفها فى شرفة منزلها بشارع سلامة بصيلة "الزريبة" المتفرع من شارع بهتيم العمومى بدائرة القسم.
وانتقل على الفور ، المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لطالبة تدعى " ياسمين . س. م" 20 عاما، طالبة بالفرقة الثالثة بالكلية، أن أثناء وقوفها بشرفة المسكن لقت مصرعها إثر قيام " ا. ز"17عاما، ، وشقيقه " ج..م" باطلاق أعيرة نارية ابتهاجها بحفل عرس " تنجيد عروس" فى الشارع خرجت طلقة عن طريق الخطأ أصابت المجنى عليها، ما أسفر عن مصرعها، وتم القبض على المتهمين، ونقل الجثة للمستشفى، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.