عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشك سيد الموقف في جرائم قتل الزوجات

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- دعاء العزيزي

تعددت الأسباب واختلفت الدوافع والنهاية واحدة..الموت.. ولكن الشك سيد الموقوف فى قتل الزوجات، عندما يتسلل الشك الى قلب الزوج يوقد فى قلبه نيران لن تنطفئ، الا عندما تسيل دماء زوجته أمام عينيه.

خلال التقرير التالى تفاصيل قتل زوجات على يد أزواجهن

 "خانته فى عش الزوجية ..فاطلق عليها النيران"

بعد يوم شاق من العمل عاد بجسد منهك لمنزله، فوجد زوجته تخونه مع رجل اخر، شبت فى قلبه النيران، سحب سلاح نارى وأطلق عليها وابل من الأعيرة النارية أودى بحياتها فى الحال، وفر العشيق هاربا.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مفاده بلاغ "ع ج "55  سنه مزارع ومقيم  سوهاج، بشأن قيامه بإطلاق عيارا ناريا على زوجته، "ح م س "  35 سنه، صاحبة محل ملابس، أدى لوفاتها في الحال، لضبطها مع آخر داخل شقة الزوجية، تم ضبط  الذي كان برفقة المتوفية قبل وقوع الحادث، وتبين أنه يدعي  محمود ك ع  26 سنة، ممرض بعيادة خاصة، اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين القتيلة وتردده على منزلها فى غياب زوجها .

"جريمة فى الصعيد ..شك فى سلوكها فذبحها"

انهى عامل حياة زوجته بعدما شك فى سلوكها وقدت النيران فى قلبه فذبحها.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز المنشاة بقيام "يسري.ه"، 37 سنة، عامل، بقتل زوجته "شادية"، 37 سنة، مستخدما سكينا.

جريمة فى الشروق"

أستيقظ الأهالى بمدينة الشروق على جريمة بشعة،  تجرد فيها أب من إنسانيته وذبح زوجته وأبناءه الأربعة، بعد شكه فى سلوك زوجته.

 وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة بشأن واقعة العثور على5 جثث مذبوحين داخل شقة بمنطقة الشروق، مشيرًا إلى أنه تبين أن الجثث من أسرة واحدة، وهي جثث الأم وأبنائها الأربعة، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.

 "عايرته زوجته فخنقها"

 شهدت محافظة بنى سويف جريمة قتل زوجة على يد زوجها رقيب شرطة بعدما عايرته بعدم قدرته واسرته على الدفاع عن أحدهم بعد تعرضه للضرب، فخنقها.

 كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بتلقى بلاغا بقتل "أشرف.ح.ز"، 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، زوجته وتدعى "ه.ع.ع"، 29 سنة، ربة منزل، ويقيمان بمركز ناصر، بعد مشاداة كلامية بنهما بعد أن عايرت الزوجة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها، بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص

بالقرية.

"الخلافات القاتلة..محام انهى حياته زوجته"

 لاتخلو الحياة الزوجية من الخلافات فيحتويها البعض وتستمر الحياة ، ولكن بعض الأزواج يقرر انهاء حياة الاخر.

 فى حلوان تخلص محامى من زوجته وذبحها بسبب خلافات حدث بينهما.

وكان قسم شرطة المعصرة تلقى إشارة من المستشفي يفيد وصول "ش.م"، 28 سنة، ربة منزل جثة هامدة، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين قتلها على يد زوجها "ا.و" 28 سنة، محام، مقيم بحدائق حلوان، بسبب خلافات زوجية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

"معلقة سكر ..تنهى حياة زوجة"

طلب من زوجته كوب شاى وعندما احضرته له، تشاجر معها لأن السكر قليل فى الشاى، واستل سكينا وطعنها فى رقبتها منهيا حياتها.

وقد ألقت عناصر الشرطة القبض على الزوج وتبيّن أنه قتل زوجته من خلال طعنها في رقبتها بواسطة سكين المطبخ.

 وتبين من التحريات، أن الزوجة حضّرت كوب الشاي لزوجها بناء على طلبه، ولكن عندما اكتشف الأخير أن كمية السكر في الكوب قليلة قام بشتمها، فنشبت بينهما مشاجرة، أقدم الزوج على إثرها بطعن الضحية في رقبتها

"يقتل زوجته.. بسبب علاقة مشبوهه "

سقط فى بئر الرزيلة وتعددت علاقاته النسائية وبدأ يتغيب عن منزله فى أغلب الأوقات، تسلل الشك الى قلب زوجته، وبدأ تراقبه حتى تأكدت، واجهته وتشاجرت معه ، فاطلق عيار نارى عليها منٌهيا حياتها.

 تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا بوقاة ربة منزل ، إثر إصابتها بطلق نارى على يد زوجها"عيسى"صيدلى ، بعد حدوث مشاجرة بينهما، بسبب معاتبتها له لتعدد علاقاته النسائية، وقيامها بصفعه على وجهه وسبه أمام الناس، مما أثار حفيظته وأطلق عيار نارى عليها ، تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة