رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حيلة الأب المنتقم لشرفه.. كتم أنفاس ابنته حتى الموت وادعى اختفاءها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب:محمد عاطف:

 

الأب هو من يخفي أخطاء ابنته لكن في قصتنا هو من يقتل ابنته لسوء سمعتها فبدلًا من أن يحابى على ابنته ويقدم لها النصحية بما هو خاطئ وماهو صحيح أهداه الشيطان إلى فعل ماهو ليس بهين وهو كتم أنفاسها حتى الموت.

 

في البداية كانت "مديحة . ك . ع" صاحبة الـ 27 عامًا ربة منزل تزوجت من سالم . أ . س وبعد عدة أعوام سافر الزوج لدولة ليبيا للعمل وترك "مديحة تعيش مع والدها "كامل . ع . ا " 68 سنة عامل مكافح ويقيم بناحية الشواولة دائرة المركز بغيا بجنوب محافظة سوهاج.

 

وفي يوم من الأيام سمع الأب محادثات عن ابنته من أهل المنطقة فشاط غضبًا وذهب مسرعًا للمنزل وقام بدفع الباب وبدأ يصرخ في ابنته وبعد شد وجذب في الحديث قام بكتم أنفاسها حتى ماتت بين يديه دون رحمة وقام بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال ودفنها بمقابر قرية أولاد سلامة / دائرة مركزالمنشأة.

 

وليبعد الشُبهات عنه قام بخدعة تحرير محضر باختفائها بمركز الشرطة ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك وما لم يكن في الحسبان أن التحريات التى تجريها وحدة مباحث المركز سوف تكشف الحقيقة كاملة فأسفرت التحريات أن "مديحه . ك . ع" سيئة السمعة وبمواجهة الأب عديم الرحمة وتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى يفيد تلقي مركز شرطة المنشأة بلاغًا من "كامل . ع . ا "  68 سنة عامل ويقيم بناحية الشواولة دائرة المركز بغيا باختفاء نجلته وكشفت التحقيقات ما سبق ذكره.