رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهود عيان يكشفون للنيابة تفاصيل جريمة بولاق الدكرور وسر الكوافيرة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب محمد علام

واصلت نيابة بولاق الدكرور ،تحقيقاتها فى واقعة قتل صيدلي لزوجته واستعجلت تقرير الصفة التشريحة للمجنى عليها لتحديد سبب الوفاة وتحفظت على السلاح المستخدم فى الواقعة وأمرت بعرضه على  المعمل الجنائى والأدلة  الجنائية  لفحصه وبيان عما إذا تم استخدامه فى قضايا أخرى لم يستدل على مرتكبيها من عدمه.

 

واستمعت النيابة على مدار اليومين الماضيين إلى شهود العيان وأهل المجنى عليها  والمتهم ذاته الذى اعترف بجريمته بسبب غيرة زوجته الزائدة.

 

وأفاد شهود العيان ان الزوجين كانا دائمي الخلاف  بعدما شكت المجنى عليها فى سلوك زوجها وأنه على علاقه بنساء يترددن عليها بالصيدلية محل عمله.

 

وتمكنت الزوجة قبل وفاتها فى فحص هاتف زوجها وتيقنت انه يتحدث مع سيدات أشهرهن فتاة تعمل فى محل كوافير بالمنطقة كانت دائمة التردد على الصيدلية.

 

وأكد الشهود أن المجني عليها حاولت إبعاد الكوافيرة عن زوجها،  حتى لا يحدث بينهم مزيد من المشاكل، ولكن الفتاة لم تهتم واشتكت لزوجها واستمرت فى علاقتها مع الصيدلى.

وكشفت التحقيقات وفقا لأقوال الشهود أن الزوجه قررت أن تواجه

زوجها بخيانته لها وطلبت منه الالتزام بالعمل والبعد عن الساقطات ولكنه أنكر كل شيء.

 

ونشبت بينهم مشاجرة  قررت الزوجه حينها عدم العمل مع زوجها بالصيدلية  ولكن القرار لم ينل استحسان الزوج لأنه يحتاج إليها فى العمل و فى صباح اليوم التالى طلب المتهم  من زوجته النزول معه للعمل فرفضت، ونشبت بينهما مشادة و تعدى المتهم   على زوجته بالسب والضرب، فحاولت الدفاع عن نفسها، فأشهر المتهم سلاحا ناريا  وأطلق  طلقتين باتجاهها  فسقطت غارقة فى دمائها.

كانت النيابة اصدرت قرارا بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات وكشفت مناظرة الجثة ، أنها فى العقد الرابع من العمر ومصابة بطلقتين ناريتين، إحداهما فى الصدر، والأخرى فى الرقبة.