رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطفل والذئاب.. 4 أشخاص يعتدون جنسيًا على محمد في القليوبية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب: محمد عاطف

 

ذئاب بشرية تملك منهم الشيطان وقاموا بالتعدي جنسيًا على طفل في عقده الأول ولم يستمعا لصراخ الطفل الذي يبكى وقاما باغتصابه دون رحمة فبقلب بارد كالثلج كانوا يعتدون عليه دون الأخذ في الاعتبار لعمره بل زادا في قسوتهم وقاما بتصويره وهم يقومون معه بهذا الفعل الشيطاني.

 

كان محمد يعيش حياة سعيدة  فى الإجازة ولم يكن يعلم أن هذه الإجازة ستحول مسار حياته الى جحيم  وفي يوم من الأيام كان ذاهب لشراء مستلزمات تحتاجها أمه وقابل مجموعة من الثعالب وهم "أسامة.م " و"إسلام .ع" و"هلال .م" و"أحمد.س" وشهرته "دستة" قاما باستدراجه.

 

وبحكم سن محمد استمع لهم وذهب دون أن يعلم بما سيحدث به وعندما وصل هؤلاء الذئاب لمنطقة زراعية قاموا بكتم نفس الطفل وقاموا بالاعتداء عليه واحدا تلو الآخر وكان "هلال م" يقوم بتصويره ويضحك دون أن يتحرك قلبه وتظهر الرحمة بداخله.

 

تعود تفاصيل هذه الواقعة المفجعة عندما

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز قليوب بورود بلاغ من "نجلاء.ع " 38 سنة ربة منزل، ومقيمة بقرية كوم أشفين، باتهام "أسامة.م" و"إسلام.ع" و"هلال.م" و"أحمد.س" وشهرته "دستة"، باستدراج نجلها محمد إلى أحد الأراضي الزراعية بزمام محل إقامته والتعدي عليه جنسيًا، وقام الثالث بتصوير الواقعة.

 

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أنكروا ما نسب إليهم وأنه اتهام كيدي حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمين وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وتحويل المجني عليه إلى مستشفى قليوب العام لتوقيع الكشف الطبي وعرضه على الطب الشرعي.