عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. الداخلية تتصدى لجشع التجار بمبادرة كلنا واحد

أحد بائعي منافذ بيع
أحد بائعي منافذ بيع مبادرة "كلنا واحد

كتب-علي الشريف

تصوير دينا الباسوسي

 

إقبال شديد من المواطنين.. والسيدات يعبرون عن سعادتهم بالزغاريد

 

تتصدي وزارة الداخلية، إلى غلاء الأسعار ومواجه بشع التجار و تخفيف الأعباء على المواطنين، فى مختلف المستويات، بالإضافة إلى دورها فى توفير الأمن والأمان للمواطنين.. ووجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالعمل على توفير كافة أوجه الدعم، بما يساهم فى رفع العبء على كاهل المواطن.

 

وتحمل الوزارة على عاتقها، مسؤولية حماية المواطنين، ليس على المستوى الأمنى فقط، بل من خلال مواجهة جشع التجار، بعد ما شهدت الأسواق ارتفاعا ملحوظا فى أسعار السلع

 

وتقوم الوزارة بفتح أفرع جديدة لمنافذ "أمان"، المنتشرة فى مختلف المحافظات، والتى ساهمت بشكل كبير فى تخفيف العبء على المواطنين، وتشهد إقبالا كبيرا منهم.

 

وواصلت الوزارة تفعيل مبادرة "كلنا واحد"، والتى أطلقتها منذ فترة، بالتعاون مع عدد من السلاسل التجارية الشهيرة، وتم من خلالها توفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة.. وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة، بالاتفاق مع عدد من كبار أصحاب شوادر بيع الخضروات والفاكهة، للمشاركة فى المبادرة، وذلك بعد ما شهدت الأسواق ارتفاعا كبيراً فى

الأسعار، خاصة الفاكهة، التى ارتفعت بشكل جنوني .

 

وتحدث اللواء علاء عزمى، مع عدد من المواطنين، الذين عبروا عن رضاهم عن الأسعار، مطالبين باستمرار المبادرة، وتفعيلها فى كافة الأسواق، وقالت سوزان ، إن تلك المبادرة تساهم بشكل كبير، فى رفع العبء عن المواطن، مشيرة إلى أن البائعين يقومون برفع الأسعار بشكل يومى، وهو ما تسبب فى تقليل حجم المشتريات بالنسبة لها.

 

وعبر عز الدين عن شكره لوزارة الداخلية، لمحاولاتها المستمرة، فى رفع المعاناة عن المواطنين، مؤكداً أن الأسعار المعروضة من خلال المبادرة، أقل بكثير من مثيلها فى الأسواق.

 

وأطلقت بعض السيدات الزغاريد،  معبرين عن سعادتهم بالأسعار المقدمة من خلال المبادرة، مؤكدين أن تعرضوا لضغوط معيشية خلال الفترة الأخيرة، بسبب الارتفاع الشديد فى الأسعار.

 

شاهد الفيديو...