عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهود عيان يكشفون لـ«الوفد» تفاصيل جديدة في مقتل شاب بالصف

صورة القتيل
صورة القتيل

كتب - أحمد البحراوي:

توصلت الوفد لشهود في واقعة مقتل شاب في قرية عرب أبو ساعد التابعة لمركز الصف إثر خصومات ثأرية، حيث أكد شهود عيان أن المجني عليه" محمد" وشهرته"حامد"  قد قام بقتل أخ للجاني قبل شهرين وأصاب أخا آخر له،  إثر مشادات حول مشاريع مشتركة ومبالغ مالية.

 

وأضاف شهود العيان أن القتيل ليس من أبناء القرية وأنه أتى ليلة أمس الجمعة مشهرًا أسلحته ليستفز أهل الثأر ويتفاخر عليهم، ما دفع "رجب سيد كامل" صاحب الثأر أن يستل سكينة ويعاجل القتيل بجرح ذبحي بالرقبة، وأن الطعنات المتفرقة بجسده ليست من أحداث رجب  وأن أهل العائلة قد تكاتفوا عليه ليلقوا كل منهم بدلوه في اخذ حقهم.

 

أما المتهم الرئيسي رجب قام بتسليم نفسه لجهات التحقيقات بديوان عام مركز الصف وأقر بجريمته وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة.

 

وأقر المتهم  الأساسي" رجب" المنتمي لعائلة " القطاوي" في التحقيقات  أنه أقدم علي فعلته بسبب

خصومات ثأرية مع المجني عليه الذي ينتمي لعائلة "العسيرات" وكونه كان متورطًا في قتل  أخيه من قبل، وأنه قد استغل حضور المجني عليها لقريته وغافله محدثًا له جرحا ذبحيا بالرقبة، وأكد أنه من قام بطعنه طعنات عديدة بالجسد ولاذ بالفرار.

 

كان مركز شرطة الصف  قد تلقي بلاغا يفيد مقتل شاب علي يد عامل إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر باستخدام سلاح أبيض، بإحدى قرى المركز.

 

وبالبحث والتحري تبين مقتل الشاب على يد العامل لخلافات ثأرية قديمة بين العائلتين، وتم فرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مرتكب الجريمة.