رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على 8 تجار مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالاسماعيلية

حوادث

الخميس, 26 أبريل 2012 00:09
القبض على 8 تجار مخدرات في حملة أمنية مكبرة بالاسماعيلية
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

 

تمكنت حملة أمنية مكبرة بالاسماعيلية من ضبط 12 كيلو من المواد المخدرة في حملة امنية مكبرة بدائرة مركز التل وقسم شرطة ثاني وتم القاء القبض على 8 من الاشقياء والمسجلين خطر في المخدرات .

وتمكنت مباحث التل الكبير من القاء القبض على مسجل خطر يدعى " محمد ح.ع" 32 سنة وبرفقته عامل زراعي يدعى "عمرو .م" وعاطل يدعى " حسن .ب" حال استقلالهما سيارة رقم 4278 ب رد مصر وبحوزتهم  3 لفافة

من نبات البانجو زنة كيلو جرام وبمواجهتهم بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بهدف الاتجار وتم القاء القبض عليهم والتحفظ على المضبوطات .فيما القى رجال مباحث التل القبض على 3 عاطلين من مركز ابوحماد اثناء استقلالهم توك توك بدائرة مركز التل الكبير وبحوزتهم لفافة كبيرة من نبات البانجو تزن 3 كيلو جرام وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات بهدف الاتجار ، فيما لاذ
قائد سيارة ربع نقل بيضاء اللون بالفرار وترك السيارة عقب رصده القوة الامنية على طريق الاسماعيلية / الزقازيق الزراعي وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 5 كيلو من نبات البانجو المخدر.

واكدت تحريات المباحث ان السيارة وتحمل ارقام 6213 د.ص.ب مصر وبداخلها رخصة قيادة وبطاقة رقم قومي لشخصين من الدقهلية وفي دائرة قسم شرطة ثاني تمكنت مباحث القسم من ضبط " مينا .ح" 27 سنة و" جان .ك" 29 سنة اثناء استقالهما سيارة اجرة الشرقية تحمل رقم 2896 ر. ا. ب وبحوزتهما لفافة ورقية تزن 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر .

أهم الاخبار