رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المتهم بسرقة متعلقات سيارة طبيبة العمرانية: نصيبها كده

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- أحمد شرباش:
أدلى أنور.ح باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث خلال التحقيقات التى جرت معه تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن طريقة ارتكابه سرقة متعلقات طبيبة من داخل سيارتها بالعمرانية.
واعترف المتهم أنه استقل سيارة زوجته وخرج للبحث عن سيارة لسرقة محتوياتها وأنه لم يكن يخطط لسرقة الطبيبة بعينها قائلا "نصيبها كدا"، وأضاف بأنه توقف بالسيارة قيادته بجوار السيارة الخاصة بالطبيبة لحجب رؤية المارة بالطريق وقام بكسر الزجاج الأوسط للسيارة وسرقة الحقيبة وأن المضبوطات من متحصلات السرقة وإنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه.
كان تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا من بروم .س – سن 31 طبيبة باكتشافها سرقة حقيبة يدها داخلها مبلغ ألفين جنيه –ساعة يد– كاميرا ماركة كانون– جواز السفر الخاص بها، من داخل

السيارة حال توقفها دائرة القسم.
من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود البحث، عن أن وراء ارتكاب الواقعة أنور . ح . م– سن 44  المحكوم عليه الهارب في القضية (سرقة) بالحبس 6 شهور باستخدام السيارة (ملك زوجته).
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته ( مبلغ 400 جنيه– ساعة يد– كاميرا ماركة كانون).
وبالعرض على  اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.