بمدينة الإنتاج

فيديو..لحظة مقتل طالب الأكاديمية

حوادث

الأربعاء, 25 أبريل 2012 19:49
فيديو..لحظة مقتل طالب الأكاديميةالمشاجرة التي قتل فيها طالب الأكاديمية
كتب - محمد معوض:

أذاع الإعلامى جمال عنايات مقدم برنامج على الهوا مساء اليوم الأربعاء، الفيديو الخاص بلحظة سقوط أحمد وحيد الطالب بالفرقة الثالثة بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم والإعلام، متأثرا بجراحه، بعد الاعتداء عليه منذ 3 أيام من قبل أمن مدينة الإنتاج الإعلامى، ويذكر أنه تم التقاط هذا الفيديو بواسطة كاميرات المراقبة المعدة خصيصا لمراقبة بوابة رقم 4 والذى سقط عندها الضحية.

وكانت الأكاديمية الواقعة داخل مقر مدينة الإنتاج الإعلامى قد شهدت اشتباكات بين طلاب الأكاديمية، وأمن مدينة الإنتاج الإعلامى، مما

أدى لإصابة الطالب بارتجاج فى المخ وكسر فى الحوض، وتم نقله إلى المستشفى.
وبدأ الطلاب منذ ثلاثة أيام اعتصاما وتظاهرات للمطالبة بحق زميلهم الذى كان مصابا، وتوفى صباح اليوم، كما طالبوا بإقالة الدكتورة ماجى الحلوانى عميد الأكاديمية لعدم اهتمامها بالواقعة على حد قولهم.
وتعود واقعة الاعتداء على الطالب إلى يوم الإثنين الماضى عندما تأخر عدد من الطلاب عن الامتحان فحاولوا دخول مدينة الإنتاج الإعلامى بسيارتهم الخاصة
إلا أن أمن المدينة رفض مما أدى إلى وقوع مشادات بينهم وفى النهاية لم يدخل الطلاب إلى المدينة بسيارتهم ولم يلحقوا بالامتحان.
وأثناء خروج الطلاب من الأكاديمية حدثت مشادات بينهم وبين الأمن مما أدى إلى اشتباكات استخدم فيها أمن الإنتاج الإعلامى الشوم، وتلقى الطالب أحمد وحيد ضربة بالشومة على رأسه بدأت بنزيف وأدى ذلك إلى ارتجاج فى المخ وبعدها حرر زملاؤه محضرا ضد أمن المدينة وطالبوا بالكشف عن أشخاص الأمن المعتدين على زميلهم.
ودشن زملاء أحمد وحيد "جروب" على الفيس بوك بعنوان "كلنا أحمد وحيد" وذلك على غرار جروب "كلنا خالد سعيد" للمطالبة بحق زميلهم الذى توفاه الله اليوم الأربعاء.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=0yyJir4EPSM
 

أهم الاخبار